هازارد ينفي تواصله مع ريال مدريد

(افي)-توووفه

اعتبر البلجيكي الدولي إدين هازارد، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، أنه “حقق كل شيء” في إنجلترا، وأنه “في لحظة فارقة” بمسيرته، وعلى الرغم من عدم استبعاده الانضمام إلى ريال مدريد كوجهة له في المستقبل، إلا أنه في الوقت نفسه نفى وجود أي تواصل مع “المرينجي”.

وقال لاعب البلوز في مقابلة مع مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية: “لست بعيدا عن قمة مسيرتي، هذا شيء مؤكد، هذا بالرغم من القدرة على التحسن بشكل دائم، أنا أعيش لحظة فارقة، وسنبدأ تحد جديد”.

وتابع: “هذا ليس الغرض منه القول بأنني سأرحل عن تشيلسي نهاية الموسم، دائما ما قلت بأنني لدي رغبة في اكتشاف أشياء أخرى بعد الرحيل عن إنجلترا، ولكن هناك أشياء قد تجعلني أظل هنا، فبعد المونديال كنت أود الرحيل، ولكن انتهى الحال ببقائي، وأقدم أحد أفضل مواسمي حاليا”.

وعندما سألوه عما إذا كان يروق له الانضمام إلى ريال مدريد، أجاب اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، بـ”ولما لا؟” ونفى هازارد وجود أي اتصالات مع النادي الإسباني، مؤكدا أنه على الرغم من أنه يعرف أن مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان كان يقدره كثيرا، إلا أن مسيرته لن تسير على نفس خطى الفرنسي المتوج بآخر ثلاث نسخ من دوري أبطال أوروبا مع الميرينجي.

واعترف هازارد بأن الدوري الإنجليزي الممتاز “مرهق” وأن “سبع سنوات في البريميرليج بمثابة عشر سنوات بأي دوري آخر”.

وأشار إلى أن هدفه بداخل ملاعب كرة القدم هو الاستمتاع، مؤكدا أنه لا يطيق بشكل جيد الالتزامات الدفاعية التي يفرضها عليه مدربو كرة القدم.

وفي هذا السياق، صرح: “لقد أحبطت جميع المدربين الذين عملت معهم، هم يعتقدون بأنه يجب تسجيل أهداف أكثر والقيام بأكثر من هذا أو ذاك، ومن المؤكد أنني سأخيب آمال مديري الفني التالي أيضا”.

وأضاف بأن منافسات مونديال روسيا السابقة، والتي شهدت وصول بلجيكا إلى نصف نهائي البطولة، طرحت “بعدا جديدا” في

مسيرته، هذا بالرغم من تقييمه الشخصي بأن مستواه يأتي خلف مستوى الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي هذا الشأن صرح: “أود أن أكون الأفضل، ولكن هذا مستحيل لأن هذا الثنائي موجود، لوكا مودريتش فاز بالكرة الذهبية، ولكنه ليس أفضل لاعب في العالم، وذلك لأن ميسي ورونالدو لا يزالان موجودين، عندما يعتزلان كرة القدم، ستكون هناك مساحات أكثر للاعبين”.

وأنهى حديثه مؤكدا أن فرنسا استحقت الفوز في مونديال روسيا، لكنه في الوقت نفسه يرى أن “بلجيكا كانت أفضل فريق في البطولة”.

وانضم هازارد لصفوف تشيلسي في صيف 2012 قادما من ليل الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى