نجوم بارزة تشارك في قرعة كوبا أمريكا

 

 (إفي) – توووفه 

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” الثلاثاء أن قرعة بطولة كوبا أمريكا 2019 التي ستقام يوم الخميس المقبل بمدينة ريو دي جانيرو ستشهد حضور أسماء من العيار الثقيل في اللعبة أمثال رونالدينيو وزيكو وكافو، بالإضافة لمارتا، قائدة منتخب البرازيل للسيدات.

وتحتضن البرازيل النسخة الـ46 من البطولة القارية خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 7 يوليو المقبلين.

وسيقدم قائد “السيليساو” سابقا كافو، بصفته سفير بطولة كوبا أمريكا، مراسم القرعة التي ستشهد حضورا خاصا لنجم برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي سابقا رونالدينيو الذي سيستعرض أبرز لحظات مسيرته مثل الهدف الذي سجله في شباك فنزويلا في نسخة 1999 عندما كان عمره 19 عاما فقط.

وسيشارك في مراسم القرعة وتوزيع المنتخبات المشاركة على المجموعات كل من النجم الأرجنتيني السابق خافيير زانيتي والمدرب الكولومبي المخضرم فرانسيسكو ماتورانا، والنجمة البرازيلية مارتا، أفضل لاعبة في العالم 6 مرات، بالإضافة لزيكو.

وكان الكونميبول قد قرر في نوفمبر الماضي أن المنتخبات ستقسم على المجموعات وفقا لآخر تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمنتخبات.

وتشارك في النسخة الحالية من البطولة، التي تعود للبرازيل بعد غياب 30 عاما، العشر منتخبات أعضاء الاتحاد القاري، بالإضافة لمنتخبي اليابان وقطر اللذين يشاركان بدعوة من “الكونميبول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى