فالفيردي غير نادم على قرار استبعاد ميسي

(افي)-توووفه

قال المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، عقب سقوط فريقه بهدفين دون رد أمام مضيفه إشبيلية في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، إنه غير نادم على عدم الدفع بالأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة، مذكرا بأنه لا تزال هناك مباراة إياب على الكامب نو.

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء اللقاء الذي أقيم الأربعاء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، قال فالفيردي “كنا مسيطرين إلى حد ما في الشوط الأول. كنا نحن من نقوم بالمبادرة على الرغم من أن الخصم يحظى بلاعبين يتميزون بالسرعة”.
وأقر مدرب البرسا بأن إشبيلية في “الشوط الثاني كان حاسما وبدأ يتقدم بالنتيجة. إنها نتيجة سيئة لكنها كانت مباراة ذهاب ومازالت هناك مباراة إياب”.

وعن غياب العديد من الأساسيين المعتادين عن التشكيلة التي دفع بها في مواجهة الفريق الأندلسي، دافع فالفيردي “فعلت ما رأيت أنه صحيحا، أقدمت على المخاطرة. في هذه الحالة إذا سارت الأمور بشكل جيد، يكون هذا رائعا، وإن لم يفلح فإنك ترى الأمور بشكل مختلف”.

وذكر المدرب بأن الفريق يستعد لـ”مباراة هامة الأحد المقبل أمام جيرونا الذي يعيش لحظة جيدة للغاية”، في إشارة للقاء الجولة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وردا على سؤاله عما إذا كان فريقه يمنح أهمية لبطولة كأس ملك إسبانيا، أكد فالفيردي أنه يمنحها أهمية، مضيفا “هناك الكثير من الكلام حول هذا الأمر لأننا فزنا بالكأس كثيرا خلال السنوات الأخيرة”.

وأبرز “نقوم هذا العام بتطبيق التناوب بين اللاعبين لأننا نعتقد أن هذا هو الأفضل. في الليجا نحن متقدمون ونريد الحفاظ على ذلك”.

على جانب آخر، عقب فالفيردي على الصفقة التي أعلن عنها برشلونة أمس للموسم المقبل، حيث سينضم الهولندي فرينكي دي يونج لصفوف النادي الكتالوني قادما من آياكس أمستردام.

وقال المدرب الإسباني “إنها صفقة رائعة للمستقبل والحاضر، أمامه مستقبل باهر ونتمنى له الأفضل لأن النجاح الذي سيحققه سيكون نجاحا لنا أيضا”.

وخسر برشلونة في لقاء ذهاب ربع نهائي كأس ملك اسبانيا، بثنائية نظيفة أمام الفريق الاندلسي اشبيليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى