رئيس الاتحاد الياباني يتحدث لـ “توووفه” ويوضح أسباب تواضع منتخب بلاده

دبي- توووفه

 

أشاد رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم كوزو تاشيما بمستويات منتخب فيتنام الكبيرة في النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا، مؤكدا أنه فخور بالعمل الذي قدمه منتخب فيتنام ووصوله إلى هذه المرحلة من البطولة.

وأن ما قام به المنتخب الفيتنامي هو أمر إيجابي لكرة القدم الآسيوية ويرفع من مستوى التنافسية فيها.

هكذا جاء حديث تاشيما للصحفيين بالمنطقة المختلطة باستاد آل مكتوم عقب مباراة منتخب بلاده أمام منتخب فيتنام والتي انتهت بفوز اليابان بهدف نظيف.

وتحدث كوزو تاشيما مضيفا: “المباراة هذه الليلة كانت صعبة وليست سهلة للمنتخب الياباني وكنا نتوقع ذلك حيث إن المنتخب الفيتنامي يمتلك منتخبا شابا وطموحا وهم في مرحلة التطور والتحسن”.

وحول عدم ظهور المنتخب الياباني بصورة متواضعة أمام المنتخب الفيتنامي الذي ينشط جميع لاعبيه بالدوري المحلي أكد تاشيما قائلا:

“نحن نتحدث عن مباراة منتخبات، وهنا لا توجد أي فوارق فنية بين اللاعبين في حال كانوا لاعبين محترفين أو غير ذلك، المباراة لم تكن سهلة ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة القادمة”.

وأنهى رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم حديثه قائلا : “أعترف أننا في آخر مباراتين لم نقدم مستويات جيدة ولكنني أتمنى أن يقدم الفريق مستويات أفضل في المباراة القادمة من أجل تحقيق الفوز، ولا زلنا لا نعلم أي المنتخبين سنواجه منتخب إيران أم الصين ولكننا نعلم أن المباراة القادمة لن تكون سهلة في الدور القادم من البطولة”.

يذكر أن الرئيس كوزو تاشيما تم انتخابه قبل ثلاثة أعوام وهو الرئيس رقم 14 في تاريخ الاتحاد الياباني لكرة القدم الذي تأسس عام 1921، كما يمتلك تاشيما عضوية في اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى