مدرب فيتنام: هذا سر ابتسامتي بعد المباراة

 

أكد بارك هانغ-سيو مدرب منتخب فيتنام أن المستقبل سيكون مشرقاً لكرة القدم الفيتنامية، وذلك بعد الخسارة أمام اليابان 0-1 يوم الخميس على ستاد آل مكتوم في دبي، ضمن ربع نهائي كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وسجل ريتسو دوان هدف الفوز للمنتخب الياباني في الدقيقة 57 من ضربة جزاء.

وتأهل المنتخب الياباني ليتقابل في الدور قبل النهائي مع منتخب إيران الذي تغلب على الصين 3-0 يوم الخميس أيضاً على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي .

وقال بارك في المؤتمر الصحفي : لقد بذل اللاعبون قصارى جهدهم للخروج بنتيجة إيجابية.. كانوا أبطال حقيقيون وشجعان في أرض الملعب، و يجب على الجمهور الفيتنامي أن يفتخر بهذه المجموعة الرائعة.

وأضاف: الوصول إلى دور الثمانية هو إنجاز كبير وحقيقي للكرة الفيتنامنية، بعد أن كان من المستبعد أن نـتأهل إلى النهائيات خلال مشوارنا في التصفيات التمهيدية، حيث لم أتوقع أن أصل بالفريق إلى هذه المرحلة، منذ البداية.

وأوضح بارك: أنا راضٍ عن النتيجة، لكنني أشعر بخيبة أمل لعدم فوزنا، وهذا الأمر يفسر سر ابتسامتي بعد المباراة.. لكن المهم الآن أننا سوف نستريح قليلاً لكي نحضر أنفسنا للاستحقاق المهم المتمثل بتصفيات كأس العالم المقبلة.

وختم: لقد تحسن المنتخب الفيتامي كثيرا عن السابق، وأعتقد أن هذا التطور هو أحد أهم ثمار البطولة، وأتمنى أن نواصل مسيرتنا بالتقدم في الاستحقاقات القادمة.

المصدر: AFC

 

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin