تيتي قلق على نيمار ويفتح الباب لانضمام فينيسيوس

 

 (إفي) – توووفه 

أقر مدرب المنتخب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” الخميس بقلقه على المهاجم نيمار الذي أصيب في مباراة باريس سان جيرمان وأشار إلى احتمالية استدعاء نجم ريال مدريد الشاب فينيسيوس جونيور قريبا.

 

وقال تيتي بعد قرعة بطولة كوبا أمريكا التي ستقام بالبرازيل العام الجاري “إنسانيا أنا قلق (تجاه نيمار). رأيت اللعبة مثلكم والمعلومات التي لدي هي نفسها. هو سيحتاج لثلاثة أيام حتى يكون هناك تشخيص حقيقي، وفي الأثناء، نتمنى ألا يكون شيئا خطيرا”.

وأضاف “لدينا برنامج سفر لثلاثة أيام إلى أوروبا للدخول في اتصالات مع لاعبين مهمين، من ليفربول وباريس سان جيرمان وبرشلونة. نتمنى أن نستطيع الدخول في اتصال مع نيمار، وأن يمضي كل شيء على ما يرام معه”.

وتعرض نيمار الأربعاء لانتكاسة في إصابته بالقدم اليمنى مما دفعه لقضاء ساعة في الجراحة قبل مونديال روسيا 2018.

ونفى تيتي من جانبه أن يكون قلقا حول وضع فيليبي كوتينيو، الذي يعد من الركائز الأساسية للمنتخب البرازيلي، ولكنه ابتعد عن التشكيلة الأساسية للبرسا.

وعن فينيسيوس جونيور، صاحب الـ18 عاما والذي يعد من أبرز عناصر ريال مدريد هذا الموسم، أكد المدرب أنه سيتم استدعائه قريبا للمنتخب الأول.

وأشار إلى أنه قد يتم استدعائه في المباريات التحضيرية لكوبا أمريكا التي ستنظمها البرازيل هذا العام.

وأوقعت القرعة البرازيل في المجموعة الأولى بالبطولة مع بيرو وفنزويلا وبوليفيا، وبالتالي سيكون طريقها سهلا نظريا لبلوغ ربع النهائي.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin