أبرز نتائج الجولة الرابعة من دوري الأولى 

توووفه- خليل التميمي 

أسفرت الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى عن فوز السيب على الوسطى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحقق السلام فوزا هاما على فنجاء 3/2، بينما انتهى ديربي الداخلية بين بهلاء والبشائر بالتعادل السلبي.

بهلاء والبشائر حبايب 

كانت البداية بسيطرة لنادي بهلاء، بعدها عاد البشائر إلى السيطرة وأضاع فرصتين محققتين، وشهدت الدقيقة 17 كرة ثابتة نفذها حسني الهنائي على رأس عبدالله العفيفي الذي لعبها بمحاذاة القائم وتضيع فرصة على نادي بهلاء.

في الدقيقة 24 أضاع حسني الهنائي فرصة لبهلاء عندما كان مواجها لحارس البشائر ولكنه أطاح بها إلى خارج الشبكات الثلاث.

شهدت الدقيقة 29 كرة عرضية وصلت إلى المحترف ديوب لاعب  البشائر اضاعها وسط دهشة الجمهور.

وفي الدقيقة 34 كاد البشائر أن يسجل هدفا بعد انفراد المحترف ديوب إلا أن مدافع بهلاء محمد ضحي تدخل في آخر لحظة وأبعدها إلى ركنية، بعدها أعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني 

بدأ الشوط الثاني سريعا من الجانبين وتناوب الفريقان إضاعة الفرص، وفي الدقيقة 10حصل بهلاء على كرة ثابتة قريبة من منطقة الجزاء ولكن المحترف اداما لم يحسن تنفيذها، أشرك مدرب البشائر عاهد الهديفي بدلا من فهد البلوشي.

في المقابل أشرك مدرب بهلاء أحمد العدوي مكان حسني الهنائي.

واصل الفريقان إضاعة الفرص التي افتقدت اللمسة الأخيرة من جانب المهاجمين.

شهدت الدقيقة 38 انفرادا صريحا للاعب البشائر محسن محمد الذي استغل خطأ حارس  بهلاء، ولكنه لم يحسن التصرف معها رغم خروج الحارس من مرماه، بعدها أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف.

وبهذه النتيجة قفز بهلاء إلى النقطة الخامسة في المركز الثاني، بينما وصل البشائر إلى النقطة الرابعة.

طاقم التحكيم 

أدار اللقاء الحكم الدولي عمر اليعقوبي وساعده كل من عبدالله الجرداني ورشاد الحكماني، والحكم الرابع خالد الشقصي، ومراقب الحكام سيف الغافري، ومقيم المباراة حمدان الشندودي.

تواجدت رابطة مشجعي بهلاء في المباراة وهتفت طوال المباراة بالأهازيج التي أضافت الحماس للمباراة.

السيب بالعلامة الكاملة 

حقق السيب فوزا هاما على مستضيفه الوسطى 3/1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سمائل.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين في غياب الفرص السانحة للتسجيل.

وفي الشوط الثاني سجل السيب الهدف الأول عن طريق جمعة الحبسي، بعدها عاد الوسطى إلى اللقاء بتسجيل هدف التعادل عن طريق سعيد سيف، وواصل السيب ضغطه وسجل هدفا ثانيا عن طريق زاهر الاغبري.

ثم أضاف مازن السعدي هدفا ثالثا للسيب، منهيا اللقاء بفوز السيب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة يواصل السيب سلسلة انتصاراته ويصل إلى النقطة الثانية عشرة من أربع انتصارات.

السلام يكسب فنجاء 

حقق السلام فوزا صعبا على فنجاء 3/2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فنجاء.

انتهى الشوط الأول بتقدم السلام بهدف نظيف سجله طارق الذهلي، وفي الشوط الثاني عاد فنجاء للقاء وأحرز هدفين عن طريق المحترف دوجلاس.

بعدها عاد السلام إلى اللقاء وسجل هدف التعادل عن طريق المحترف برنادر بوكا.

وقبل نهاية المباراة سجل السلام هدفا ثالثا عن طريق طارق الذهلي،  بعدها أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز السلام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة حقق السلام أول فوز له في الدوري ووصل إلى النقطة الرابعة، بينما تلقى فنجاء الخسارة الثانية وظل بنفس رصيده السابق وهو أربع نقاط.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin