ديجنيك لـ “توووفه”: حزين لخروج الكنغر..ومتحمس للتجربة السعودية

العين- توووفه

 

عبر قلب دفاع المنتخب الأسترالي ميلوس ديجنيك عن حسرته الكبيرة عقب نهاية مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الإماراتي، والتي خسرها بهدف نظيف وودع بطولة كأس آسيا.

جاء ذلك في حديث اللاعب بالمنطقة المختلطة لصحيفة توووفه حيث قال:” حسرة كبيرة بلا شك ولكن هذه كرة القدم وهذا الوضع الذي يجب علينا أن نتقبله، أعتذر لنفسي ولجماهيرنا وبلادنا لكوننا أصبحنا خارج البطولة بسبب الأخطاء التي ارتكبناها وهذه هي الحياة حيث كنا في أوضاع مشابهة في السابق ويجب علينا التعلم والتطور والمضي قدما”.

وأضاف اللاعب حول الخطأ الذي ارتكبه الدفاع الأسترالي والذي استغله المهاجم علي مبخوت لتحقيق الانتصار : “أنا في الرابعة والعشرين من عمري وارتكبت العديد من الأخطاء في الماضي، وسأرتكب المزيد منها في القادم ويجب علي التعلم والوقوف والمضي قدما، لو كنا سنعاقب أنفسنا بعد الأخطاء التي ارتكبناها لما مارست كرة القدم من الماضي”.

وحول تجربته الجديدة والمنتظرة في الدوري السعودي رفقة نادي الهلال بعد توقيعه أثناء البطولة للنادي السعودي أوضح قائلا : “أنا متحمس للغاية لهذا الأمر، أتطلع لبدء التجربة في الدوري السعودي رفقة النادي الأفضل في آسيا، تلقيت عددا من العروض وعرض الهلال كان الأفضل لي وسعيد بالقرار الذي اتخذته”.

وحول الضغط الإعلامي والجماهيري في الدوري السعودي قال:” أنا مستعد لمواجهة الضغط الإعلامي والجماهيري الذي يوجد هناك حيث مررت بالعديد من التجارب”.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin