إسماعيل مطر لـ “توووفه” : التضحيات تحدث بوجود الجماهير

العين- توووفه

 

في حديث خاص لصحيفة توووفه أوضح قائد المنتخب الإماراتي إسماعيل مطر أهمية التواجد الجماهيري الذي ملأ جنبات استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بتواجد 25 ألف مشجع إماراتي للإطاحة بحامل اللقب المنتخب الأسترالي.

حيث استهل اسماعيل مطر حديثه للصحيفة قائلا : “أشكر الجماهير على حضورهم، اللاعبون في حاجة إليهم بصورة دائمة لتقديم طاقة إضافية لنا، في أوقات كثيرة التضحيات في أرضية الملعب تأتي ترجمة لحضور الجماهير وتشجيعهم للاعبين”.

وتابع:” الأمر لنا مختلف كلاعبين عندما ندخل إلى ملعب المباراة بتواجد الجماهير وعلى العكس تماما في حال كان الملعب خالي، وهذه الروح التي ظهرت في مباراة اليوم بسبب تواجد الجماهير”.

وأضاف متحدثا في ذات السياق: “كنا نعلم بعودة الجماهير للمدرجات صحيح أن هنالك نوعا من العتب قليلا بسبب عدم ظهورنا بالمستوى الذي كانوا يطمحون له وهذا شيئ طبيعي، ولكن في النهاية الجماهير الإماراتية ستتواجد عندما نحتاج لها”.

وحول سؤال مراسل صحيفة توووفه عن أسباب ظهور المنتخب الإماراتي بهذه الصورة الإيجابية قال:” حقيقة لم يتغير شيء في الفترة الماضية ولكننا وصلنا للمرحلة التي يجب علينا ألا نتقاعس فيها، خصوصا أننا يجب أن نكون في التركيز الكامل حيث إنها مباراة خروج مغلوب ولا توجد فيها فرصة ثانية لذا هذه المباريات تحتاج تركيز وجهود مضاعفة وتضحية، لا يوجد لديك وقت لأن الخصم ينتظر الفرصة”.

وحول المباراة القادمة وما إذا كان إقصاء حامل اللقب يوضح صورة المنتخب الإماراتي ورغبته بتحقيق اللقب قال مطر:”حقيقة نأخذ المباريات جزئية جزئية صحيح أننا نستضيف البطولة ونلعب فيها كصاحب الأرض ولكن لم نعلن أننا مرشحين لتحقيق البطولة ولكننا الآن في نصف النهائي وسنحاول تجاوز هذه المباراة للتواجد في المباراة النهائية”.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin