زاكيروني: أنا محترف ولا أجيد التعامل مع الإعلام

 

هنأ الإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي اللاعبين على المستوى الذي قدموه أمام أستراليا لقاء الدور ربع النهائي من كأس آسيا 2019.

وقال زاكيروني في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: أبارك للاعبين على المجهود الذي قاموا به، أعتقد أننا نستحق الفوز على أستراليا أحد أقوى المنتخبات في قارة آسيا وحامل لقب البطولة، وهو منظم للغاية ويعتمد كثيراً على ألعاب الهواء والسيطرة على الكرة.

وأضاف: استطعنا أن نمنع مصادر الخطورة التي لدى المنتخب الأسترالي، وذلك بفضل التركيز العالي من المدافعين ولاعبي المنتخب بشكل عام.

وأوضح زاكيروني: اليوم ظهر المنتخب الإماراتي بهوية البطل، وكان لدينا دفاع متماسك جداً حتى نهاية المباراة واستطاعوا الوقوف نداً أمام الهجمات الأسترالية، أكرر شكري العميق للاعبين والجماهير التي ساندتنا بقوة في هذه المباراة ونتطلع لمواصلة مشوارنا في المسابقة.

وأردف بالقول: أنا مدرب عملي للغاية، لا أعتبر وصولنا إلى المربع الذهبي بمثابة الرد على الانتقادات التي رافقت مشوار المنتخب، لا أهتم بذلك وأركز على اللاعبين وتحسين مستوى المنتخب على الجانب الفني.

وتابع: من الأشياء المهمة لأي مدرب هي كسب ثقة اللاعبين في المقام الأول وهذا ما يهمني، كما أنني شخص لا يجيد التعامل مع وسائل الإعلام.

وعن مواجهة قطر في دور الأربعة قال زاكيروني: أركز على المنتخب الإماراتي الآن، ولم نركز كثيراً على المنتخب القطري، سنعمل من الغد على تحليل أداء قطر ورصد مكامن القوة والضعف التي لديهم، الآن لدينا مهمة رئيسية وهي محاولة استعادة الحالة البدنية للاعبين.

المصدر: AFC

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin