عاصم مادبو: نحن أمام فرصة تاريخية

(د ب أ)-توووفه

 

أكد عاصم مادبو لاعب وسط المنتخب القطري، أن مباراة الفريق المرتقبة غدا الجمعة أمام المنتخب الياباني في نهائي بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم، المقامة بالإمارات العربية المتحدة، تعتبر بمثابة التتويج لكل الجهود التي سبق قدمها المنتخب (العنابي) في البطولة.

وقال مادبو- في تصريحات صحفية قبل المواجهة: “كل لاعب في منتخب قطر ينظر للقاء باعتباره المباراة الأهم في تاريخه الكروي، للقيمة العالية للبطولة الأكبر في القارة الصفراء، وباعتبارها أول نهائي يصله المنتخب القطري خلال تاريخ مشاركته”.

أضاف مادبو “نحن جاهزون تماماً للمباراة، وفي قمة التركيز، وندرك بأننا أمام فرصة تاريخية، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز والتتويج لإسعاد جماهيرنا في قطر، وتقديم الكأس هدية لهم لوقفتهم الكبيرة معنا وايمانهم بقدرتنا على مقارعة كبار القارة الآسيوية، رغم صغر أعمار معظم لاعبي المنتخب”.

وتابع مادبو “كل لاعب يتمنى المشاركة في مثل هذه المباريات التاريخية، ولكننا في المنتخب القطري لا يهمنا هذا الأمر، فأي 11 لاعبا يشاركون يمثلون المجموعة، ويقدمون المطلوب منهم، والمهم فقط أن نحقق الهدف المنشود وهو التتويج باللقب الذي نتطلع للفوز به رغم صعوبة المهمة”.

أكد لاعب المنتخب القطري “سنواجه المنتخب الياباني صاحب الخبرة الكبيرة، والذي سبق له التتويج أربع مرات سابقة، لكن الفوز عليه ليس مستحيلا. منتخبنا فاز في هذه النسخة على أكثر من فريق سبق له التتويج باللقب، ولذلك فالفوز غدا حق مشروع له، كما هو حق للمنتخب الياباني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى