المعز علي : لنا الحق أن نحتفل مع الجمهور العماني

أبوظبي – توووفه

 

كما يظهر دائماً مرحاً ومبتسماً، أبدى نجم البطولة الأوحد المعز علي هداف بطولة كأس آسيا وأفضل لاعب فيها سعادته في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء النهائي.

حيث استهل قائلاً : “أبارك للاعبين والشعب القطري، كان لدينا هدف الوصول لدور ال4 واستطعنا تجاوزه وتحقيق البطولة ونحن فخورون بذلك”.

ورداً على أحد الأسئلة الصحفية عن توقعه بتحقيق جائزة الهداف قبل انطلاق البطولة أجاب المعز : “كنت أتوقع التسجيل ولكن ليس بهذا القدر والوصول ل 9 أهداف، وأشكر الفريق الذي ساعدني على التسجيل”.

وحول التحديات القادمة بعد تحقيق البطولة وعن مشاركة قطر في كوبا أمريكا قال: “نحن نعد للمشاركة في كأس العالم القادمة ومن ضمن الإعداد لها خوض بطولة كوبا أمريكا التي سنذهب لها لنتعلم ونحتك بفرق كبرى وهي ثاني أكبر بطولة في العالم”.

وعن ثنائيته الجميلة التي أظهرها مع أكرم عفيف تابع المعز :” نحن نلعب سوياً منذ 7 سنوات، ولدينا تفاهم خاص والانسجام بيننا كبير وهذا أمر طبيعي”.

كما وجه المعز علي شكره الجزيل للجمهور العماني الذي ساند منتخب قطر في البطولة حيث قال : “قدمنا إلى هنا بدون جمهور والذي ساندنا هو الجمهور العماني وأنا فخور بذلك ولنا الحق أن نحتفل معهم”.

وأثنى المعز علي على مدربه الإسباني سانشيز حيث قال مختتماً : “ألقبه بالداهية وأنا معه منذ 9 سنوات، أقارنه بشبيهه جوارديولا مدرب المان سيتي الحالي الذي يطبق بعضاً من أفكاره التي شاهدتها في فيلم مانشتسر سيتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى