بالفيديو: بداية قوية لمرباط بافتتاح الجولة الـ14

 

توووفه ـ سالم الغافري

تصوير- عمار المسافر

 

عاد نادي مرباط بالنقاط الثلاث من ميدان نادي مسقط بعد أن تغلب عليه بهدفين لواحد على ملعب السيب الرياضي في مسقط ضمن افتتاح الجولة الرابعة عشر من الدوري.

ويدين نادي مرباط في تحقيق هذا الانتصار إلى لاعبه البديل عبد الرحمن الغساني الذي خطف هدفا قاتلا قبل نهاية اللقاء بدقيقتين فقط، وهو الفوز الذي وضع مرباط في المركز الثالث برصيد 24 نقطة فيما هبط مسقط إلى المركز الرابع عند نفس الرصيد 23 نقطة.

مسقط ومرباط – دوري عمانتل الجولة 14 للموسم 2018/2019

وبالعودة إلى مجريات اللقاء الذي غابت عنه الجماهبر تماما، لم يفلح الفريقان في هز الشباك طوال مجريات الشوط الأول.

حيث كانت فرصة محترف مسقط مصطفى كوياك مع الدقيقة الثامنة والتي مرت أرضية على يمين قائم هاني نجم الدين هي الأخطر للاعبي المدرب الوطني إبراهيم صومار.

في المقابل وقف مدافع مسقط ماجد البلوشي في المكان المناسب لتسديدة الأوغندي سولا القريبة من المرمى مع الدقيقة السادسة والعشرين.

الشوط الثاني

حملت الدقيقة الأولى من الشوط الثاني في طياتها هدف السبق لمرباط عن طريق الأوغندي المزعج سولا بعد أن استغل سوء إبعاد الحارس مازن الكاسبي لعرضية عبد الرحمن الشافعي من الجهة اليمنى.

مسقط ومرباط – دوري عمانتل الجولة 14 للموسم 2018/2019

وبنفس الطريقة تقريبا تمكن لاعب مسقط المحترف الإيراني مهدي الناري من تعديل نتيجة اللقاء مع الدقيقة الستين بعد متابعته لتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

شهدت الدقائق اللاحقة أفضلية واضحة لمرباط خصوصا تسديدتي عبدالله العسدي والتي وجدت تألق مازن الكاسبي في إبعادها، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين مكن البديل الناجح عبد الرحمن الغساني نادي مرباط من الخروج بالنقاط الثلاث بكرة رأسية وصلته من ركلة ركنية وهو الهدف السادس له في الدوري وهي النتيجة النهائية التي آلت إليها النتيجة.

مسقط ومرباط – دوري عمانتل الجولة 14 للموسم 2018/2019

وحمل اللقاء في طياته إشهار حكم اللقاء الدولي قاسم الحاتمي البطاقة الصفراء في ثلاث مناسبات جاءت جميعها بداعي الخشونة.

منها بطاقتان لماجد البلوشي ومحمد الحبسي لاعبي مسقط فيما جاءت الثالثة في وجه لاعب مرباط بدر الجابري.

مزيد من الصور:

مسقط ومرباط – دوري عمانتل الجولة 14 للموسم 2018/2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى