النجم والرجاء جاهزان للموقعة العربية

 

 (د ب أ)- توووفه 

شدد الفرنسي روجيه لومير مدرب فريق النجم الساحلي التونسي، أن فريقه لم يضمن حتى الآن التأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس زايد للأندية العربية لكرة القدم، رغم فوزه 2 / صفر على مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب دور الثمانية للمسابقة.

وقال لومير، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس للحديث عن لقاء الإياب أمام الفريق المغربي غدا الجمعة بالملعب الأولمبي في مدينة سوسة التونسية “رغم تقدمنا في النتيجة في لقاء الذهاب إلا أن ورقة التأهل لم تحسم بعد حتى الآن، ومازالت مواجهة الإياب لم تحسم بعد أيضاً والتي من خلالها سيتأهل فريق إلى الدور المقبل من البطولة”.

أضاف لومير “قمت بالإعداد الذهني الجيد واللازم لفريقي، ونحن جاهزون تماماً لهذه المواجهة الصعبة، وملتزمون بتأكيد الفوز، لهذا علينا تقديم أداءً جيدً لإرضاء جماهيرنا والتأهل إلى قبل نهائي هذه البطولة الغالية”.

من جانبه، شدد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الرجاء البيضاوي على أن فريقه في مهمة تاريخية.

وقال كارتيرون “لدينا رغبة كبيرة في التأهل للمربع الذهبي، لذا نحن مطالبون بتحقيق الانتصار أمام فريق عريق كالنجم الساحلي التونسي”.

أضاف “ندرك أن المهمة صعبة، لكن اللاعبين لديهم ما يكفي من الروح والحماسة، وهذا ما يهمني على الرغم من أننا سنخوض اللقاء في ظل بعض الغيابات في صفوف فريقي”.

ويكفي النجم الخسارة بفارق هدف وحيد في لقاء الغد للصعود إلى الدور قبل النهائي، فيما يتعين على الرجاء الفوز بفارق ثلاثة أهداف إذا أراد الاستمرار في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى