تيجريس يتصدر الدوري المكسيكي مؤقتا

(افي)-توووفه

ارتقى تيجريس لصدارة مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2019) مؤقتا بعدما تغلب على مضيفه فيراكروز بثنائية نظيفة في انطلاقة الجولة السادسة من البطولة.

وجاء هدفا تيجريس في المباراة التي اقيمت مساء الجمعة بالتوقيت المحلي عبر فرانسيسكو فينيجاس (ق87 و92) ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة ويصعد لصدارة البطولة مؤقتا في انتظار باقي نتائج الجولة.

أما فيراكروز، فقد مني بهزيمته الرابعة بالبطولة التي لم يحقق فيها الفوز حتى الآن وتجمد رصيده عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

GUADALAJARA (MÉXICO), 08/02/2019.- El jugador de Atlas Clifford Aboagye (i) disputa el balón con Christian Tabó (d) de Puebla hoy, durante el juego correspondiente a la jornada 6 del torneo mexicano de fútbol, celebrado en el estadio Jalisco, en la ciudad de Guadalajara (México). EFE/ Francisco Guasco

وفي مباراة أخرى الجمعة فاز بويبلا على مضيفه أطلس (1-2) ليصعد للمركز الثامن بثماني نقاط ويتجمد رصيد صاحب الارض عند عشر نقاط في المرتبة الخامسة.

حملت ثنائية بويبلا توقيع كريستيان تابو (ق38) وجوستافو ألوستيزا (ق89) بينما أحرز هدف صاحب الارض الوحيد خيسوس إيسيخارا (ق15).

وتستكمل الجولة اليوم السبت بمباريات كيريتارو مع بوماس أونام، ومونتيري مع لوبوس، وأمريكا مع ليون، وباتشوكا مع موريليا، ونيكاكسا مع جوادالاخارا، وتختتم الأحد بمواجهتي تولوكا مع كروز أزول، وسانتوس مع تيخوانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى