مدرب نادي صور لـ توووفه: الأخبار التي أتت من النهضة خدّرت اللاعبين

توووفه- عبدالله الريسي

 

أوضح مدرب نادي صور أحمد العلوي عدم رضاه على فقدان التركيز الذي ظهر على لاعبيه في مباراة الفريق أمام نادي النهضة والتي خسرها صور بهدف نظيف مساء الجمعة على أرضية مجمع البريمي الرياضي.

جاء ذلك في حديث المدرب أحمد العلوي عقب المباراة بالمؤتمر الصحفي موجها خطابه لصحيفة توووفه التي تواجدت وحيدة بالمؤتمر.

واستهل المدرب حديثه قائلا: “أهنئ الأشقاء في نادي النهضة على الفوز وكذلك لاعبي فريقي على ما قدموه في أرضية الملعب، وأعتقد الجميع شاهد المباراة لم نكن مركزين خلال بعض أوقات الشوط الأول من المباراة والتي تلقينا فيه هدف المباراة الوحيد إثر خطأ دفاعي استغله النهضة”.

وأضاف: “حاولنا العودة للمباراة بإجراء عدد من التغييرات في الشوط الثاني، لكن التركيز كان مفقودا، ويعود ذلك من وجهة نظري إلى أننا في بداية الدور الأول من بطولة الدوري، واللاعبون لم يركزوا بالصورة المطلوبة بالرغم من أننا لعبنا عددا من المباريات استعدادا للقسم الثاني من الدوري”.

النهضة وصور – دوري عمانتل الجولة 14 للموسم 2019/2018

وأضاف في ذات السياق العلوي مؤكدا: “التركيز دائما يأتي من الحضور الذهني من اللاعب، وقد يبدو بأن الأخبار التي أتت من نادي النهضة بعدم تدربهم أثرت على المستوى الخاص بنا في المباراة بالرغم من أنني قمت بتحذير اللاعبين من هذا الأمر ، الإرهاق البدني اتضح على لاعبي نادي النهضة صحيح لكننا لم نستغل ذلك بسبب ضعفنا في الخط الهجومي وينقصنا عمل كبير في هذا الأمر في الفترة القادمة”.

وحول سؤال الصحيفة عن أسباب الخسارة قال العلوي:” هنالك عدة أسباب من ضمنها غيابات في خط الدفاع أبرزها اللاعب الأجنبي الذي تواجد معنا خلال التحضيرات وافتقدنا تواجده اليوم بسبب عدم استخراج البطاقة الخاصة به، وحل بديلا عنه اللاعب الشاب يوسف الغيلاني، وكذلك فقداننا لجهود الحارس أحمد القلهاتي وأسعد هديب للإيقاف، لذا لم نقدم المستوى المطلوب منا على أرضية الملعب الأمر الذي سمح للنهضة الحفاظ على هدف التقدم”.

وأكد العلوي بأن هدف الفريق كان في المباراة تحقيق النقاط الثلاث حيث قال: “كانت لدينا الرغبة والطموح في تحقيق الانتصار بهذه المباراة، تواجدنا في البريمي قبل اللقاء بيومين والهدف كان موجود بتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، لم نأت للاستجمام والفسحة ولكن هذه كرة القدم في بعض الأوقات تكون محضرا للمباراة بأفضل صورة ممكنة والتوفيق لا يقف بجانبك، وعلى العكس وقف مع النهضة في هذه المباراة بحصولهم على ضربة جزاء تعاملوا معها بالشكل الجيد”.

وأنهى العلوي موجها رسالته للاعبين حيث قال: ـيجب على اللاعبين إعطاء أهمية لمباريات الفريق والتركيز فيها وهذا ما فقدناه اليوم، بدأنا القسم الثاني من الدوري بخسارة ثلاث نقاط تؤثر علينا بلا شك وسنحاول إصلاح الأمور فيما هو قادم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى