أليجري يستعيد دفاعه قبل مواجهة الأتلتي

(د ب أ)-توووفه

أكد ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، الذي سيواجه أتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، اليوم أنه سيستعيد لاعبي الفريق المصابين أندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني الأسبوع المقبل.

وأوضح المدرب خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة ساسولو غدا في الدوري الإيطالي (السيري آ) أن جميع اللاعبين سيكونوا تحت إمرته بداية من الأسبوع المقبل.

في المقابل يغيب الكولومبي خوان جييرمو كوادرادو الذي يتعافى من الجراحة التي خضع لها في ركبته اليسرى بعد إصابته في الغضروف المفصلي الخارجي وبقطع في الغضروف.

وصرح أليجري “نمشي في الطريق الصحيح، فالأسبوع المقبل سيعود كل من بارزالي وبونوتشي وكيليني ولكن سيستمر غياب كوادرادو”.

ومن المحتمل أن يشارك هؤلاء اللاعبين الثلاث في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام الروخيبلانكوس في 20 من الشهر الجاري والتي ستقام على ملعب (واندا متروبوليتانو).

وأضاف المدير الفني للسيدة العجوز أنه “إذا لم يتمكن بارزالي من اللحاق بمواجهة فروسينوني (15 فبراير/شباط) فسيكون متواجدا في مباراة دوري الأبطال”.

وعلى جانب آخر، أظهر أليجري ثقته الكاملة في اللاعب الأوروجوائي مارتين كاسيريس، المنضم حديثا خلال فترة الانتقالات الشتوية لصفوف الفريق على سبيل الإعارة لنهاية الموسم من فريق لاتسيو.

وقال أليجري “إنه لاعب كبير وعندما نكون في حاجة إليه من الممكن أن يشارك في مركز الظهير أيضا”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى