بالصور: السيب يبتهج في ليلة “البشائر” ويعود لدوري عمانتل

توووفه- خليل التميمي

تصوير – علوي العميري

 

عاد نادي السيب مجددا إلى دوري عمانتل ليكون ضمن الأندية المتواجدة في دوري الكبار، وذلك بعد تحقيقه فوزا صعبا على ضيفه البشائر في اللقاء الذي أقيم على ملعب السيب.

أعطى الفوز السيب ثلاث نقاط أوصلته إلى النقطة الـ 19 متربعا في الصدارة ومحققا أولى بطاقات التأهل لدوري عمان

الشوط الأول

بدأ السيب اللقاء بحماس وحيوية وانتشار جيد في الملعب وبدأت المناورات الهجومية في الدقائق الأولى مع تخلي لاعبي الفريقين عن التحفظ في الهجوم.

أولى المحاولات جاءت للسيب بتسديدة سوري إبراهيم استقرت في أحضان عمر العبري حارس البشائر.

واصل اللاعبون نزعتهم الهجومية، وفرصة للبشائر من منتصف الملعب وكرة في قدم محمد الشكيلي الذي سددها قوية ولكنها اعتلت العارضة.

أجرى السيب تغييرا اضطراريا بعد إصابة حارسه الأساسي سعيد الفارسي واستبداله بالاحتياطي عبدالله الشبيبي.

واصل لاعبو السيب أفضليتهم وبحثهم عن هدف التقدم مع امتلاكهم لمنطقة العمليات ومحاولات جادة للوصول إلى مرمى العبري حارس البشائر.

ومن إحدى الفرص حصل السيب على ضربة جزاء بسبب التدخل الخشن على لاعبه زاهر الأغبري، تقدم لها مروان تعيب وسددها في الزاوية اليسرى لحارس البشائر معلنا هدف السيب الأول في الدقيقة 43.

الشوط الثاني

دخل البشائر الشوط الثاني من أجل العودة إلى اللقاء، ولكن السيب كان بحماس الشوط الأول وعينه على بطاقة التأهل لدوري عمانتل، وبالتالي مطالب بالحفاظ على الفوز، كان البشائر الأفضل مع انطلاق الشوط الثاني وصنع العديد من الفرص.

واصل لاعبو البشائر ضغطهم على مرمى السيب مستغلين تراجع لاعبي السيب، وضربة حرة مباشرة من منتصف ملعب السيب نفذها الأجنبي باولو فيتور تجاوزت الحائط البشري لكنها اعتلت العارضة.

حاول لاعبو السيب الإمساك بالكرة ولكن كانت الأفضلية للاعبي البشائر الذين لعبوا مصممين على إدراك التعادل، اعتمد السيب على الكرات المرتدة بهدف الحفاظ على الفوز، وشكل ذلك عددا من الفرص السيباوية.

شهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا من جانب السيب لأجل الاحتفاء مع فريقهم ببطاقة التأهل لدوري عمانتل، حيث شجعت الجماهير وهتفت باسم الفريق طوال المباراة، كما تواجدت جماهير البشائر أيضا.

تغييرات في صفوف الفريقين أجراها المدربان مع ارتفاع واضح في رتم الأداء والمستوى الفني بين لاعبي الفريقين الذين قدموا مستوى كبيرا في هذا الشوط.

وتألق لاعبو البشائر بتواجد محسن محمد ونداكهتي ديوب في المقدمة، في صنع العديد من الفرص ولكنها لم تجد طريقها إلى المرمى.

وتواصل الأداء بضغط من البشائر واستبسال من مدافعي السيب حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز السيب بهدف دون مقابل للبشائر.

بهذه النتيجة قفز السيب إلى النقطة 19في المركز الأول، بينما ظل البشائر بنفس نقاطه السبع في المركز الرابع.

طاقم التحكيم

أدار المباراة أحمد أبوبكر الكاف وعاونه على الخطوط أبوبكر العمري مساعد أول وراشد الغيثي مساعد ثان، وعمر اليعقوبي حكما رابعا وقيم الحكام سيف الغافري.

عدسة “توووفه” رصدت لكم فرحة التأهل :-

 

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin