رئيس الاتحاد يسلم الشارات الدولية للحكام

توووفه- حمدان المعني

 

في حفل مبسط احتضنته قاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي مساء اليوم، سلم رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي الحكام الدوليين الشارات الدولية للعام 2019.

وسط حضور مجموعة كبيرة من الحكام والحكام المساعدين ومقيمي الحكام وأعضاء لجنة الحكام، وبلغ عدد الحكام 17 حكما منهم 6 حكام للساحة وهم أحمد الكاف وعمر اليعقوبي ومحمود المجرفي ويعقوب عبدالباقي وماجد الحاتمي وخالد الشقصي، و8 حكام مساعدين وحكمان للشواطئ وحكم للصالات.

كما تم تكريم الحكام المنتقلين من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية والحكام المنتقلين من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى، وقبل بداية الحفل تحدث سيف بن طالب الغافري رئيس لجنة الحكام عن المكانة التي وصل إليها الحكم العماني في المحافل الآسيوية والإقليمية متمنيا مزيدا من التألق للحكام في المستقبل.

بعدها جرت مراسم تسليم الحكام الشارات الدولية، حيث قام رئيس الاتحاد بتسليم الشارات، وبعد الختام تحدث الحكم الدولي أحمد الكاف نيابة عن زملائه، حيث شكر رئيس الاتحاد وأعضاء المجلس والإدارة التنفيذية وجميع الحكام على وقفتهم ومساندتهم ودعمهم.

حضر الحفل الأمين العام للاتحاد سعيد بن عثمان البلوشي ومساعد الأمين العام الشيخ شبيب بن هلال الحوسني وطلال بن علي العامري مدير مكتب رئيس الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى