دييجو كوستا يعود بعد غياب

(افي)-توووفه

تدرب اللاعب الإسباني دييجو كوستا مع زملائه بأتلتيكو مدريد للمرة الأولى عقب 69 يوما استغرقتها عملية تعافيه من جراحة في القدم اليسرى.

وتدرب المهاجم الدولي مع المنتخب الإسباني على العشب برفقة زملائه بعدما بدأ العمل في صالة الألعاب الرياضية، في أول يوم مران للفريق عقب يومي عطلة بعد الهزيمة التي مني بها الأتلتي 1-3 أمام ريال مدريد في دربي العاصمة الإسبانية.

وأجرى كوستا التدريبات بشكل طبيعي مع زملائه، في جلسة انضم لها أيضا المدافع المونتنيجري ستيفان سافيتش، الذي اصيب قبل شهر في مباراة أمام ليفانتي.

وغاب عن المران لاعب الوسط كوكي ريسوريكسيون، الذي يواصل تعافيه من إصابة منعته من المشاركة في آخر ثلاث مباريات للفريق، والفرنسي لوكاس هرنانديز الذي يقوم بتدريبات محددة منذ عودته عقب التعافي، وكذلك رودريجو هرنانديز الذي أجرى مرانا منفردا بسبب متاعب عضلية حالت دون مشاركته في دربي مدريد من بدايته.

ويواجه أتلتيكو مدريد في المباراة المقبلة بالليجا رايو فاييكانو يوم السبت المقبل، في لقاء يتوقع أن يشارك به دييجو كوستا وسافيتش إذا كان هذا ملائما على المستوى الفني، وسيسغب غنه اللاعب الغاني توماس بارتي بسبب طرده في دربي مدريد لحصوله على بطاقتين صفراوين.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin