أنباء سارة ليوفنتوس قبل موقعة أتلتيكو

 

(إفي) – توووفه

انضم ليوناردو بونوتشي اليوم للمران الجماعي لفريقه يوفنتوس الإيطالي عقب غياب استمر أسبوعين بسبب الإصابة، في حين خاض كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو وجورجيو كيليني مجموعة من التدريبات الخاصة.

وأعلن يوفنتوس، خصم أتلتيكو مدريد في ثمن نهائي دوري الأبطال، في بيانه أن أندريا بارزالي الذي يخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة عضلية قد شارك في مران الفريق الجماعي بشكل جزئي.

وجاء في البيان “ليوناردو بونوتشي شارك في الحصة التدريبية بالكامل، بينما شارك بارزالي في جزء منها فقط. جورجيو كيليني وكريستيانو رونالدو خاضا مجموعة من التدريبات الخاصة”.

وتعرض بونوتشي لإصابة في الكاحل في السابع والعشرين من يناير الماضي في مباراة في الدوري ضد لاتسيو، بينما يتعافى كيليني من آلام في ربلة الساق تعرض لها في 30 من الشهر الماضي في مواجهة أتالانتا.

ويزور يوفنتوس ملعب أتلتيكو مدريد (واندا متروبوليتانو) في 20 فبراير الجاري في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وأعلن يوفنتوس بالمثل أن البرازيلي دوجلاس كوستا خاض تدريبات خاصة ويتطور بصورة إيجابية عقب المشكلة العضلية التي تعرض لها في الفخذ الأيسر.

وأعلن مدرب يوفنتوس، ماسميليانو أليجري، السبت الماضي أنه سيستعيد كل لاعبيه المصابين هذا الأسبوع، باستثناء الكولومبي خوان كوادرادو الذي خضع لجراحة في الركبة اليسرى.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin