تاديتش يعترف بتراجع أياكس قبل مواجهة بطل أوروبا

 

إفي – توووفه

أقر الصربي دوشان تاديتش، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، اليوم الثلاثاء أن الفريق “لا يمر بأفضل حالاته”، حيث أنه تجرع خسارتين في آخر ثلاث مباريات له في الدوري، ولكنه في الوقت ذاته أشاد بالأداء الذي قدمه الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني في آخر مواجهات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأكد اللاعب الصربي خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة ريال مدريد الإسباني على ملعب (يوهان كرويف أرينا) في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال “قدمنا أدائنا المعتاد أمام بايرن ميونخ. إذا ركزنا على تقديم أسلوب لعبنا المعتاد، فسنحافظ على حظوظنا في التأهل”.

وحول إذا ما كان تراجع النتائج في الفترة الأخيرة سببه الأحمال الزائدة أو الإصابات، أجاب صاحب الـ30 عاما مبتسما: “شخصيا لا أشعر بأي إرهاق. أشعر أنني بحالة جيدة وعلينا الفوز بالمباريات حتى نستعيد ثقتنا بأنفسنا”.

وحول إمكانية غياب لاعب الوسط الشاب فرينكي دي يونج، الذي يعاني من مشاكل في العضلة الضامة، أشار “هو أحد اللاعبين المهمين بالنسبة لنا، نتمنى أن يتماثل للشفاء ويكون جاهز للمباراة”.

وحول الأهداف الخمسة التي سجلها اللاعب في دور المجموعات وتصدره لهدافي الفريق بعد تقدمه للعب كمهاجم رغم أنه لاعب وسط، قال: “لم يكن من السهل” التأقلم على هذا التغيير، حيث أنه عندما يتقدم للهجوم، يشعر وكأن “هناك خلل ما في خطوط الفريق الأخرى”، وفي أحيان كثيرة لا يمكن العودة للقيام بمهامه الدفاعية.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin