سولشاير: علينا أن نتعلم من هذه التجربة

(افي)-توووفه

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب خسارته في عقر داره على يد باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون رد مساء أمس الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، أنهم لم يلعبوا مباريات بهذا المستوى منذ فترة طويلة، وأن عليهم التعلم من هذه التجربة.

وأوضح سولشاير في تصريحات لشبكة (BT) البريطانية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (أولد ترافورد) “الجبال وجدت من أجل الصعود إليها. لا يمكنك التوقف ببساطة والتفكير أن الأمر قد انتهى. مباراة اليوم كانت بمثابة اختبار لنا أمام أحد أفضل الفرق”.

ورفض المدرب النرويجي الشاب (45 عاما) تحميل مسئولية الخسارة للإصابتين المبكرتين للثنائي أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد، ونزول لاعبين يمتلكان إمكانيات مختلفة وهما الإسباني خوان ماتا والتشيلي أليكسيس سانشيز.

كما دافع مدرب المان يونايتد عن لاعبه الفرنسي بول بوجبا، الذي طرد ببطاقة صفراء ثانية قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي في لعبة مشتركة مع البرازيلي داني ألفيش، حيث أكد أنه كان فقط يحاول حماية الكرة.

وتعد هذه هي الخسارة الأولى لـ”الشياطين الحمر” مع سولشاير منذ جلوسه على مقعد المدير الفني في ديسمبر/كانون أول الماضي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، بعد 11 مباراة شهدت 10 انتصارات وتعادل وحيد.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin