منافسات دوري تحت 21 سنة تبلغ ذروتها

 

مسقط- توووفه

تصوير- علوي العميري

اقترب دور المجموعات من دوري تحت 21 سنة من النهاية، حيث تبقت جولتان فقط، وسيتحدد الصاعد إلى الدور نصف النهائي من المجموعتين.

السيب والمضيبي – دوري تحت 21 سنة للموسم الرياضي 2019/2018

المجموعة الأولى

تعادل السيب المتصدر ب15 نقطة مع المضيبي الثالث 1/1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب السيب، تقدم المضيبي بهدف إسحاق الحبسي، فيما أحرز هدف التعادل للسيب أحمد المعولي.

السيب والمضيبي – دوري تحت 21 سنة للموسم الرياضي 2019/2018

وحقق المصنعة الفوز على العروبة بهدفين لهدف محتلا مركز الوصافة بأربعة عشر نقطة، سجل هدفي المصنعة زهير الحسني ودوريش السعدي، فيما سجل هدف العروبة خالد العريمي ليبقى رابعا.

وانتهت مباراة النصر وصحار سلبية، حيث ظل النصر في المركز قبل الأخير وصحار أخيرا، وبهذه النتيجة فقد صحار فرصة الصعود إلى الدور نصف النهائي.

المجموعة الثانية

فاز المتصدر صحم على الوحدة بثلاثية نظيفة سجلها عبدالله الفارسي (هدفا) و عبيد الخالدي(هدفين)، ليرفع صحم رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة.

فيما ظل الوحدة في المركز الأخير برصيد3 نقاط، وحقق ظفار فوزاً مهما على حساب بوشر بهدفين لهدف، سجل هدفي ظفار الأمير الحمر فيما سجل علي أولاد ثاني هدف بوشر الوحيد.

وتعادل السويق مع البشائر سلبياً ليصل السويق إلى نقطته العاشرة في المركز الرابع فيما ظل البشائر ثالثاً في ترتيب المجموعة.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin