نوير يقترب من العودة لحراسة عرين بايرن

 

(د ب أ)- توووفه

ربما يعود الحارس مانويل نوير، لحراسة عرين فريق بايرن ميونخ في لقائه القادم ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) أمام مضيفه أوجسبورج بعد غد الجمعة في البروفة الأخيرة للفريق البافاري قبل مواجهته المرتقبة أمام مضيفه ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وغاب نوير عن الملاعب لمدة أسبوعين عقب إصابته في أصبع إبهام اليد، لكن الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن أكد، في تصريحات له عقب تدريبات الفريق اليوم، على أن النجم المخضرم بات جاهزا تماما للعب الآن.

وقال كوفاتش “أنه لا يبدي أي شكوى، وهو ما يجعله خيارا في لقاء أوجسبورج بعد غد”.

وأضاف مدرب بايرن “اللاعب دائما له الرأي النهائي والأخير . وفي وضعنا الحالي فإن مانويل يبدو جاهزا”.

ويتطلع بايرن، صاحب المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند (المتصدر)، لحصد النقاط الثلاث أمام أوجسبورج، الذي يحتل المركز الخامس عشر (الرابع من القاع) في ترتيب المسابقة حاليا، ليشدد الخناق على منافسه العتيد ويقلص الفارق معه إلى نقطتين مؤقتا، قبل لقاء دورتموند مع مضيفه نورمبيرج يوم الاثنين القادم في المرحلة ذاتها.

أوضح كوفاتش “لا يمكننا استبعاد تفكير البعض في مواجهة ليفربول، لكننا نلعب مباراة في بوندسليجا وندرك جميعا حاجتنا لتقليص الفارق مع دورتموند”.

ونفى كوفاتش نيته منح راحة لعدد من عناصره الأساسية في لقاء أوجسبورج، وهو ما يعني أن القائمة الأساسية التي سيخوض بها بايرن لقائه في المسابقة المحلية، ستكون متطابقة مع قائمته للقاء الذي سيقام بملعب (آنفيلد) ضد فريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

ومازال النجم الهولندي المخضرم آريين روبن غائبا عن التدريبات، فيما بدأ كورينتين توليسو التدريب بالكرة اليوم، للمرة الأولى منذ إصابته بتمزق في الرباط الصليبي للركبة في شهر سبتمبر الماضي.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin