راموس: كرة القدم ليست اللعب الجيد فحسب

(افي)-توووفه

قال سرخيو راموس قائد ريال مدريد عقب الفوز على أياكس أمستردام في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا (1-2) إن كرة القدم “ليست اللعب الجيد فحسب” وإن فريقه عانى وتمكن من قراءة المباراة حتى حقق الفوز الذي يعد “نتيجة كبيرة” قبل لقاء العودة.

وأفاد راموس في تصريحات عقب المباراة التي أقيمت الليلة الماضية في أمستردام “الفريق عرف كيف يعاني، رغم أننا لم نقدم على الارجح أفضل أداء، كان يجب أن نتحد وان نستغل الهجمات المرتدة وهذا ما فعلناه وأحرزنا هدفين يمثلان خطوة كبيرة قبل لقاء الإياب”.

وأضاف “كرة القدم ليست اللعب الجيد (هجوميا) فحسب . يجب دراسة المباراة واليوم دافعنا بشكل جيد واستطعنا أن نخلق مساحات للتقدم بهجمات مرتدة سريعة لنلحق الضرر بمرمى الخصم”.

وأشاد راموس بمستوى لاعبي أياكس خاصة على أرضهم، مبرزا ضغطهم الهجومي.

وتابع “الآن سيأتي دورهم ليعانوا في ملعبنا ووسط جماهيرنا”.

وبسؤاله عن إلغاء هدف الأرجنتيني نيكولاس تاليافيكو لاعب أياكس أمستردام بعد اللجوء لتقنية التحكيم بالفيديو المساعد (VAR) قال راموس إنه يؤيد بشدة استخدام هذه التقنية التي يعتقد انها “ستجعل كرة القدم أكثر عدلا مع مرور الوقت”.

وحقق ريال مدريد خطوة مهمة نحو التأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بتغلبه على اياكس امستدام ذهاب بهدف لهدف على ملعب يوهان كرويف ارينا.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin