راموس قد يغيب لأكثر من مباراة في التشامبيونز ليج 

(افي)-توووفه

قد يواجه مدافع ريال مدريد سرخيو راموس عقوبة الإيقاف لمباراتين في دوري الأبطال الأوروبي بعدما اعترف أمام وسائل الإعلام أنه سعى للحصول على بطاقة صفراء في مباراة فريقه أمام أياكس آمستردام الهولندي في ذهاب دور الـ16 بالتشامبيونز ليج.

وبحصوله على بطاقة صفراء (ق88) من مباراة أمس الأربعاء التي انتهت بفوز الريال (2-1)، سيفقد راموس بذلك مباراة العودة المقررة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الخامس من مارس/آذار القادم، لكن بسبب تصريحاته حول هذا الأمر، قد يفقد ايضا مباراة ذهاب ربع النهائي حال تأهل فريقه للدور التالي من البطولة الأوروبية.

وصرح قائد الميرينجي أمام وسائل الإعلام عقب المباراة “نعم، الحقيقة هي أنه بالنظر إلى النتيجة، سأكذب (إذا قلت عكس ذلك).. كانت خطوة حاضرة في ذهني، هذا ليس تقليلا من قيمة الخصم أو اعتبار أن ثمن النهائي بات محسوما، لكن أحيانا عليك اتخاذ مثل هذه القرارات وهذا كان قراري”.

وبعدها، حاول راموس التراجع عن ما قاله ونشر تغريدة عبر حسابه على (تويتر) قال فيها “أود أن أوضح أنني متألم أكثر من أي شخص آخر (بسبب الإنذار) وأنني لم أتعمد الحصول على البطاقة الصفراء ولم أفعل ذلك أيضا أمام روما في المباراة السابقة بالتشامبيونز ليج”.

وأضاف “سأدعم فريقي من المدرجات حالي حال أي مشجع أملا في تأهله لربع النهائي”.

يشار إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) سبق وعاقب المكسيكي خيسوس كورونا، لاعب بورتو لنفس السبب وأوقفه مباراتين في هذه النسخة من التشامبيونز بعدما تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام شالكه الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى