أليجري يرفض إراحة رونالدو قبل موقعة الأبطال

 

(إفي) – توووفه

أكد ماسيميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس، اليوم الخميس أنه لن يناوب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الغد أمام فروزينوني في الدوري الإيطالي (السيري آ)، وهي الأخيرة قبل سفر الفريق لمواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة الغد، أظهر أليجري أهمية مباراة فروزينوني وأكد أنه سيشرك كلا من باولو ديبالا وليوناردو بونوتشي منذ البداية.

وأكد المدرب “الفريق في حالة جيدة واللاعبون في حالة تركيز شديدة، وبدءا من الغد ستبدأ سلسلة جيدة من المباريات الكثيرة التي سنخوضها، وكريستيانو سيبدأ منذ البداية”.

وأضاف “وفي الدفاع سيبدأ بونوتشي ولكن من الصعب أن يبدأ كيليني، ولكن إذا أمكن سنشركه لمدة شوط، كما سيوجد أندريا بارزالي على دكة البدلاء بعد تعافيه من الإصابة، ونحن سعداء لاستعادته مجددا”.

وشدد مدرب السيدة العجوز مجددا على أهمية لقاء فروزينوني بالنسبة لفريقه الذي يتصدر جدول الترتيب بدون هزيمة وبفارق 11 نقطة عن الوصيف، نابولي.

وأوضح أليجري أن البيانكونيري يجب أن يفكر في نفسه فقط في دوري الأبطال دون التفكير في الآخرين، حيث قال “لا يجب أن نفكر في الآخرين، يجب أن نفكر فقط في عبور أتلتيكو مدريد الذي خاض نهائيين للبطولة في آخر خمسة أعوام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى