الشارقة يحلق في صدارة الدوري الإماراتي بانتصار مثير

 

(د ب أ)- توووفه

عزز الشارقة موقعه على قمة ترتيب بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم (الدوري الإماراتي)، عقب فوزه المثير 1 / صفر على مضيفه النصر اليوم الخميس في المرحلة الخامسة عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز الجزيرة 5 / صفر على مضيفه الفجيرة.

وواصل الشارقة التحليق في الصدارة برصيد 35 نقطة، متفوقا بفارق خمس نقاط على أقرب ملاحقيه العين، الذي يواجه مضيفه الظفرة غدا الجمعة في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد النصر، الذي تلقى خسارته السابعة في المسابقة هذا الموسم عند 16 نقطة في المركز التاسع.

ارتدى ريان مينديز ثوب الإجادة في اللقاء، عقب تسجيله هدف الشارقة الوحيد في الدقيقة 74، مستغلا النقص العددي في صفوف النصر، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 43، عقب حصول لاعبه طارق الحمادي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 43.

وشهدت الدقائق الأخيرة أحداثا مثيرة، بعدما قرر حكم المباراة إلغاء هدفا أحرزه روني فيرنانديز لاعب النصر في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد، ليواصل الشارقة انتفاضته في المسابقة بتحقيق فوزه الرابع على التوالي.

واستعاد الجزيرة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالبطولة عقب فوزه الكبير 5 / صفر على مضيفه الفجيرة في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد الجزيرة إلى 31 نقطة، لكنه ظل في المركز الثالث بترتيب المسابقة، في حين تجمد رصيد الفجيرة، الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم والرابعة على التوالي، عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر (الثالث من القاع).

وتقدم الجزيرة بهدفين حملا توقيع نجمه الغاني ايرنست كوابينا أسانتي في الدقيقتين 21 و33، قبل أن يضيف خلفان مبارك الرازي الهدف الثالث في الدقيقة 41.

وأحرز عبدالله رمضان الهدف الرابع للجزيرة في الدقيقة 54، فيما تكفل ناصر بارازيت بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 60.

ويأتي هذا الفوز الكبير ليصالح به الجزيرة جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارة الفريق صفر / 1 أمام ضيفه شباب الأهلي دبي في المرحلة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى