الدوري القطري: أم صلال ينتصر للمرة الأولى منذ سبتمبر

 

(د ب أ)- توووفه 

حقق أم صلال انتصاره الأول في بطولة الدوري القطري لكرة القدم منذ أكثر من أربعة أشهر ونصف الشهر، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على ضيفه الغرافة اليوم الخميس في افتتاح المرحلة السادسة عشر للمسابقة، التي شهدت فوز الريان 3 / 1 على ضيفه العربي.

ارتفع رصيد أم صلال إلى 20 نقطة في المركز السابع، في حين توقف رصيد الغرافة عند 18 نقطة في المركز الثامن مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

اضطر الغرافة للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 33 إثر طرد لاعبه سعيد الحاج عيسى، لكنه رغم النقص العددي افتتح التسجيل عن طريق لاعبه فهيد الشمري بعدها بست دقائق فقط.

واستعاد أم صلال اتزانه في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله هدفين أحرزهما ذياب العنابي وأندرسون كونسيساو في الدقيقتين 72 و79.

ويرجع آخر انتصار لأم صلال في البطولة قبل لقاء اليوم إلى 28 سبتمبر الماضي، حينما تغلب 1 / صفر على ضيفه الخور ضمن المرحلة السابعة للمسابقة.

من جانبه، حقق الريان فوزه الثاني على التوالي بالمسابقة، إثر انتصاره ثمينا 3 / 1 على ضيفه العربي.

وارتفع رصيد الريان إلى 30 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا، فيما توقف رصيد العربي عند 21 نقطة، ليظل في المركز السادس.

وتقدم الريان بهدف عن طريق نجمه الفنزويلي جيلمين ريفاس في الدقيقة 13، أتبعه زميله الكوري الجنوبي كو ميونج جين بهدف ثان في الدقيقة 19.

وقلص العربي الفارق بعدما أحرز محترفه الإيفواري ويلفريد بوني هدفا في الدقيقة 52، لكن ريفاس قضى على آمال الضيوف في التعادل بعدما عاد لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث للريان وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى