سيميوني يحدد سبب تجديد عقده مع أتلتيكو

 

(إفي) – توووفه 

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، اليوم الجمعة أن لاعبيه هم الذين منحوه الدفعة لاتخاذ قرار تجديد عقده مع الروخيبلانكوس، معتبرا أنهم العنصر “الأهم” والدافع لمواصلة التطور.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة رايو فايكانو غدا السبت في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال سيميوني ردا على الانتقادات ضد قرار تمديد عقده حتى 30 يونيو 2022، “لم أسمع أو أقرأ شيئا. لدي هدف محدد في رأسي ومقتنع بصحة اتخاذ هذه الخطوة”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني الذي تولى الإدارة الفنية للأتلتي أواخر ديسمبر 2011 وقاده للفوز بسبع بطولات، “لدي ثقة في النادي، وفوق كل شيء لدي ثقة في اللاعبين، هم الذين يدفعونني لاتخاذ هذا القرار، فهم يظهرون لي أن التحسن ومواصلة التطور ممكنا وهذا يوقظ بداخلي أفضل الجينات في دمي وهي جينات حب المنافسة”.

وعن الهزيمتين الأخيرتين في الليجا أمام ريال بيتيس (0-1) ثم ريال مدريد (1-3)، قال سيميوني “لم تكن الأمور في صالحنا أمام بيتيس والريال، لكننا لن نبحث عن أعذار فهذه الأمور لم يكن لها دورا حاسما، وتركيزنا منصب على تحسين التفاصيل”.

وردا على سؤاله عما إذا كان المهاجم دييجو كوستا، الغائب للإصابة والذي يقترب من العودة، متوافق مع لاعب الروخيبلانكوس الجديد ألفارو موراتا الذي انضم لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الأخير، أكد المدرب الأرجنتيني أنهما “بالتأكيد” متوافقان في إطار العمل الجماعي للفريق.

وأبرز سيميوني أن موراتا “لاعب هجومي ينزل إلى أرض الملعب بطموح، إنه محارب ونتطلع لرؤيته يقدم مواهبه التي نحتاجها”.

وعن الخصم الذي يحل عليه ضيفا غدا، أكد سيميوني أن رايو فايكانو “يقدم موسما رائعا مع مدربه (ميجيل أنخل سانشيز مونيوز)…ستكون مباراة صعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى