الظفرة يزيد متاعب العين في الدوري الإماراتي

 

 توووفه – وكالات

تلقى حامل لقب الدوري الإماراتي نادي العين أكبر خسارة له في المسابقة هذا الموسم، بسقوطه المهين على أرض مستضيفه الظفرة 0-3 اليوم الجمعة.

وواصل العين، وصيف بطل كأس العالم للأندية الأخيرة، التراجع منذ انفصاله عن مدربه الكرواتي زوران ماميتش الذي انتقل لتدريب الهلال السعودي.

وأعلن العين الشهر الماضي توصله لاتفاق من أجل إنهاء عقد ماميتش بالتراضي رغم أن المدرب الكرواتي قاد النادي إلى نهائي كأس العالم للأندية في ديسمبر  الماضي.

وتولى مسؤولية تدريب العين الطاقم الفني للفريق الرديف مؤقتاً، وبعد رحيل ماميتش تعادل الفريق سلبياً مع الإمارات قبل أن يحسم القمة أمام الوحدة بالفوز 1-0 ثم الخسارة الثقيلة اليوم بالدوري.

وانتظر خالد باوزير دقيقتين فقط ليفتتح التسجيل للظفرة بضربة رأس قبل أن يضاعف رومولو دوس سانتوس النتيجة قبل النهاية بخمس دقائق من هجمة مرتدة.

وجعل عبد الرحمن يوسف خميس النتيجة 3-0 للظفرة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتجمد رصيد العين عند 32 نقطة من 15 مباراة في المركز الثاني متأخراً بفارق 5 نقاط عن الشارقة المتصدر بينما تقدم الظفرة للمركز التاسع برصيد 17 نقطة.

وفي مباراة أخرى فاز الوحدة على ضيفه دبا الفجيرة 3 / 1.

وسجل أهداف الوحدة خليل الحمادي وسيبستيان تيجالي وليوناردو دا سيلفا في الدقائق 14 و57 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف دبا الفجيرة ياسين البخيت في الدقيقة 51.

ورفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف بني ياس، وتوقف رصيد دبا الفجيرة عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى