بايرن يشدد الخناق على دورتموند بفوز مثير

 

(د ب أ)- توووفه

انتزع فريق بايرن ميونخ فوزا مثيرا من مضيفه أوجسبورج 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وتقدم أوجسبورج بهدف سجله ليون جوريتسكا، لاعب بايرن ميونخ، بالخطأ في مرمى فريقه بعد 14 ثانية من بداية اللقاء، واستطاع كينجسلي كومان أن يسجل هدف التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة 18، ثم أضاف دونج وون جي الهدف الثاني لأوجسبورج ثم عاد كومان وسجل الهدف الثاني له ولبايرن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

واستطاع ديفيد ألابا أن يسجل هدف الفوز لبايرن ميونخ في الدقيقة 53.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، ليشدد الخناق على دورتموند  مقلصا الفارق معه إلى نقطتين فقط، قبل أن يخوض دورتموند مباراته بالجولة أمام نورنبرج يوم الاثنين المقبل.

وتوقف رصيد أوجسبورج عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس عشر لبايرن ميونخ في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في ثلاث مباريات، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية عشر لأوجسبورج في الدوري مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ست.

وجاء الهدف الأول بعد مرور 14 ثانية فقط من بداية المباراة عندما مرر كونستانشون ستافيليديس كرة بينية في الجانب الأيسر إلى فيليب ماكس الذي دخل بها منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية اصطدمت بقدم ليون جوريتسكا ودخلت مرمى الحارس مانويل نوير.

وفي الدقيقة 18 تمكن كينجسلي كومان من تسجيل هدف التعادل لبايرن ميونخ عندما انطلق جوشوا كيميتش بالكرة من الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية داخل منطقة جزاء أوجسبورج قابلها كومان بتسديدة أرضية إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 23 سجل أوجسبورج الهدف الثاني، عندما استلم فيليب ماكس كرة خلف مدافعي بايرن ميونخ من الناحية اليسرى ليمرر كرة عرضية أرضية داخل منطقة جزاء بايرن ميونخ اصطدمت بقدم نيكولاس شول، مدافع بايرن ميونخ، ثم قدم مياكايل جريجوريتش لتتهيأ أمام دونج وون جي الذي قابلها بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول سجل بايرن ميونخ هدف التعادل عندما وصلت الكرة إلى كينجسلي كومان داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى ليسدد كرة أرضية قوية مرت من بين قدمي الحارس جريجور كوبيل.

وسجل بايرن ميونخ الهدف الثالث في الدقيقة 53 عندما مرر كينجسلي كومان الكمرة إلى ديفيد ألابا في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية إلى داخل المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى