نيمار يثق في قدرته على العودة سريعا

 

(إفي) – توووفه

يأمل البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في أن يتمكن من المشاركة في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال وذلك من خلال تسريع عملية تعافيه من الإصابة التي لحقت بقدمه اليمنى والتي أبعدته عن المشاركة مع فريقه.

وخلال مقطع فيديو تم تداوله على (يوتيوب)، ظهر النجم البرازيلي وهو “سعيد” بالتطور الذي حدث في عملية التعافي، وذكر بأن المدة المتوقعة لعودته للعب مجددا هي من 8 إلى 10 أسابيع ولكنه أوضح أنه يعمل من أجل “تسريع عملية تعافيه”.

وأوضح طبيب العلاج الطبيعي الذي يشرف على علاجه أنه إذا تمكن الفريق الباريسي من عبور دور ثمن النهائي للبطولة- وذلك بعد فوزه في مباراة الذهاب على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين على ملعب (أولد ترافورد)- سيكون الهدف هو أن يصبح نيمار جاهزا للمشاركة في الدور ربع النهائي المتوقع إقامته في 9 أو 10 من أبريل المقبل.

وتجددت إصابة النجم البرازيلي (26 عاما) خلال مباراة فريقه أمام ستراسبورج في 23 يناير الماضي في دور الـ32 بكأس فرنسا والتي حسمها الفريق (2-0)، ليغادر الملعب والدموع تنهمر من عينيه.

ويأتي تجدد إصابة نيمار عقب مرور نحو عام على الإصابة الأولى التي تعرض لها في نفس الموضع، في فبراير الماضي، والتي كانت قد أجبرته على الخضوع لجراحة أبعدته عن الملاعب حتى مونديال روسيا 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى