تقارير: أوزيل رفض الرحيل عن أرسنال 

(د ب أ)-توووفه

 

رفض الألماني مسعود أوزيل نجم فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم الرحيل عن الفريق الشهر الماضي ليعقد بهذا محاولات النادي للتخلص من اللاعب في ظل خروجه من حسابات الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للفريق، حسبما أفادت وسائل الإعلام البريطانية اليوم السبت.

ورغم تقاضيه أعلى راتب للاعب في تاريخ نادي أرسنال حيث يبلغ 350 ألف جنيه استرليني (451 ألف دولار) أسبوعيا، لم يعد أوزيل ضمن حسابات إيمري.

وخاض أوزيل، الفائز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل ، 18 مباراة فقط مع أرسنال في الموسم الحالي فيما استبعده إيمري تماما من قائمة الفريق في العديد من المباريات وكان آخرها خلال المباراة التي خسرها الفريق 0-1 أمام باتي بوريسوف البيلاروسي أمس الأول الخميس.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن أرسنال يبحث عن ناد مناسب ليرحل إليه أوزيل ولكن الراتب الضخم الذي يتقاضاه اللاعب يقف حائلا دون إيجاد خيار مناسب.

وحاول باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ضم اللاعب في كانون ثان/يناير الماضي على سبيل الإعارة ليكون بديلا للبرازيلي نيمار في حالات إصابة النجم البرازيلي ولكن أوزيل عارض ورفض هذه الصفقة.

ويشعر أوزيل /30 عاما/ بالسعاد للحياة في لندن ولا يبدو على استعداد للرحيل على سبيل الإعارة حيث يفضل الانتقال بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية، حسبما أفادت صحيفة “ذي صن” البريطانية.

وأصبح إيمري أيضا منزعجا من إعلان أوزيل بشكل منتظم عن عدم إمكانية مشاركته في المباريات بسبب معاناته مرضيا أو من إصابات في الظهر أو الركبة ، حسبما أفادت التقارير الإعلامية.

وغاب أوزيل حتى الآن عن أكثر من 100 مباراة للفريق في المواسم الستة التي قضاها مع الفريق وذلك بسبب الإصابات رغم أنها لم تكن إصابات كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى