تيجريس يحافظ على وصافة الدوري المكسيكي

(افي)-توووفه

واصل تيجريس وليون الانتصارات في مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2019) بفوزهما على نيكاكسا وتولوكا على الترتيب في إطار الجولة السابعة من البطولة.

وتغلب تيجريس على ضيفه نيكاكسا 3-2 ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ويحافظ على الوصافة بفارق نقطة خلف مونتيري المتصدر، فيما يتقدم بنقطتين على ليون الذي حافظ هو الآخر على المركز الثالث بفوزه على ضيفه تولوكا بثلاثية نظيفة.

وجاءت اهداف تيجريس عبر الفرنسي أندريه بيير جينياك (ق40 و58) والإكوادوري إنر فالنسيا (ق79)، بينما أحرز هدفي نيكاكسا بريان فرنانديز (ق55) ورودريجو كونتريراس (ق87).

أما ثلاثية ليون فحملت توقيع الإكوادوري أنخل مينا (ق69 من ضربة جزاء و90) وخوسيه ماسياس (ق76).

وبهزيمتهما تجمد رصيد تولوكا عند سبع نقاط في المرتبة الـ13 ونيكاكسا عند 11 نقطة في المركز الخامس مبتعدا بثلاث نقاط عن تشيفاس دي جوادالاخارا الرابع ومتقدما بفارق الأهداف أمام سانتوس السادس.

وفاز جوادالاخارا السبت على ضيفه أطلس بثلاثية بيضاء من خلال هاتريك لأليكسيس فيجا (ق8 و23 و61) ، ليتجمد رصيد الضيوف عند 10 نقاط في المرتبة التاسعة.

كما فاز سانتوس على مضيفه كروز أزول 1-2 ليصعد للمركز السادس بـ11 نقطة بفارق الأهداف خلف نيكاكسا ويتجمد رصيد صاحب الارض عند ثماني نقاط في المرتبة الـ12.

وسجل الأرجنتيني هوجو نيرفو (ق30) والإكوادوري أيرتون برسيادو (ق47) هدفي سانتوس، بينما أحرز الأرجنتيني ميلتون كاراليو هدف كروز أزول الوحيد (ق24).

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز مونتيري على موريليا 2-3 وتيخوانا على فيراكروز 3-0 وتعادل بويبلا مع باتشوكا 1-1.
وتختتم اليوم الأحد بمواجهتي بوماس أونام مع أمريكا، ولوبوس مع كيريتارو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى