حسم المتأهل الثاني لدوري عمانتل يتأجل 

توووفه- خليل التميمي 

لم تفصح الجولة الثامنة عن بطل دوري الدرجة الأولى رسميا، ولا عن صاحبي بطاقتي التأهل لدوري عمانتل وذلك بعد تعثر السيب وفوز البشائر.

نتائج الجولة

شهدت الجولة الثامنة فوزا هاما لبهلاء على السيب بثلاثية نظيفة، جعلته قريبا من حسم بطاقة التأهل الثانية، كما عزز البشائر حظوظه بعد الفوز على السلام بهدفين مقابل هدف، وفقد فنجاء جزءا من حظوظه بعدما خرج متعادلا أمام الوسطى سلبيا.

الترتيب

بعد انتهاء الجولة الثامنة لايزال السيب في الصدارة رغم الخسارة برصيد 19 نقطة، وواصل بهلاء تألقه وقفز إلى النقطة 14 في المركز الثاني، وحافظ فنجاء على المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

ثم البشائر في المركز الرابع برصيد عشر نقاط، وفي المركز الخامس الوسطى برصيد ثماني نقاط، وأخيرا السلام برصيد خمس نقاط.

الصدارة

لايزال السيب يبحث عن نقطة واحدة ليتوج بلقب دوري الدرجة الأولى رسميا، أو ينتظر تعثر بهلاء لكي يكسب لقب الدوري، السيب طريقه مفتوح للتتويج والمؤشرات كلها معه في ظل مستواه الثابت، وهو الأقرب للتتويج.

بهلاء يقترب

اقترب بهلاء كثيرا من حسم بطاقة التأهل الثانية إلى دوري عمانتل،  بعد الفوز على السيب وتعثر فنجاء، وأصبح بهلاء بحاجة إلى نقطة واحدة لكي يضمن تأهله رسميا.

السلام يودع

ودع السلام فرصة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل المتبقيتين بعدما خسر لقاء الفرصة الأخيرة أمام البشائر، وبالتالي فإنه سوف يخوض مباراتيه المقبلتين من أجل تقديم الواجب فقط.

الوسطى والبشائر

لازالت فرصة البشائر والوسطى قائمة في التأهل لدوري عمانتل ولكن الفريقين بحاجة إلى الفوز وخدمة من الآخرين في آخر مباراتين.

فنجاء الأقرب

يملك فنجاء حظوظا كبيرة في التأهل ولكن عليه الفوز في آخر مباراتين أمام السلام والسيب إلا إذا تعثر منافساه البشائر والوسطى.

الجولة القادمة

تقام الجولة القادمة، قبل الأخيرة، يوم الأحد 24 فبراير، حيث يستضيف البشائر بملعبه بهلاء، كما يحل فنجاء ضيفا على السلام، ويستضيف السيب بملعبه الوسطى، وتقام كل المباريات في نفس التوقيت وهو الساعة السابعة إلا ربع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى