كوكي: الـ”VAR” سينصف موراتا يوما ما

(افي)-توووفه

اعتبر لاعب وسط أتلتيكو مدريد، كوكي ريسوركسيون، عقب فوز فريقه مساء الأربعاء على ضيفه يوفنتوس الإيطالي 2-0 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أن فريقه حقق “نتيجة جيدة”، مشيدا بأداء زميله المهاجم ألبارو موراتا، الذي ألغى الحكم هدفا له بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”، قائلا إن هذه التقنية ستقف إلى جانبه يوما ما.

وصرح كوكي “في النهاية، يوم ما سيمنح الـ”VAR” هدفا لموراتا. لقد سجل هدفين ألغيا له (أمام يوفنتوس وقبل جولتين أمام ريال مدريد في الليجا)، قد يستحق الهدفين، لكن ينبغي احترام القرارات. نحترم الحكام وسنواصل الرغبة في محاولة الفوز بالمباريات وتسجيل عدد أكبر من الأهداف خشية إلغاء بعضها”.

وتابع “كانت مباراة صعبة للغاية ومتقاربة المستوى خاصة في الشوط الأول. في الشوط الثاني حظينا بفرص أكثر، نخرج بنتيجة كبيرة من المتروبوليتانو ونأمل أن نقدم مباراة كبيرة هناك وأن نلعب بتواضع كبير لأننا سنذهب للعب في تورينو أمام واحد من أفضل فرق العالم”.

كما أشاد كوكي بالمباراة الكبيرة التي قدمها زميله الآخر، دييجو كوستا، الذي خرج بديلا قبل نهاية اللقاء بنصف ساعة لينزل مكانه موراتا، بعدما أضاع واحدة من الفرص السهلة لهز الشباك وافتتاح التسجيل “لم يكن متأثرا بغيابه لفترة طويلة عن الملاعب، بالنسبة لنا إنه لاعب أساسي خاصة لما يقدمه من تضحيات في الملعب ولما يقدمه للفريق، نحتاجه هكذا بكل قوته”.

وعن الإشارة التي وجهها المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، لجماهير الأتلتي بأصابعه الخمسة، قال “لم أر شيئا في الملعب. ربما كان يحيي أحدهم. إذا كان يمتلك خمسة ألقاب في التشامبيونز فينبغي تهنئته، ليس لدينا شيئا آخر لنقوله”.

وسيزور “الروخيبلانكوس” ملعب اليوفي، أليانز ستاديوم، في لقاء العودة يوم 12 مارس/آذار المقبل، لحسم المتأهل إلى ربع النهائي، في البطولة التي ستختتم في الأول من يونيو/حزيران بمعقل الأتلتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى