صلاح يتشبث بحلمه رغم الضغوط

 

(إفي) – توووفه

أبرز مهاجم ليفربول، المصري محمد صلاح أن الاستمتاع بالمنافسة لا يكفي لأنه لا مفر من الضغط بالنسبة لفريق يتطلع للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي مقابلة نشرتها (سكاي سبورتس) اليوم الجمعة، قال المهاجم المصري الذي يحتل فريقه وصافة البريميير ليج خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، لكن لديه مباراة مؤجلة، إن “الشعور بالضغط طبيعي لأننا بشر”، مضيفا “لا يكفيني أن أفوز بمباراة الآن أو منذ ثلاثة أسابيع، إنني أريد الفوز بكل مباراة”.

وأضاف صلاح “قلت في نوفمبر الماضي، إن هناك ضغط وهذا الضغط سيستمر حتى نهاية الموسم، لأنه حين يكون هدفك هو الفوز بالبريميير ليج فعليك أن تتقبل الضغوط، وعندما تعود للمنزل تصاحبك هذه الضغوط، لكنها تساعدك على العمل أكثر والتركيز بشكل أكبر”.

وأكد “الاستمتاع بالمنافسة ليس كافيا، بالنسبة لي. في نهاية اليوم هناك هدف وحلم في رأسك وهو الفوز بالبيرميير ليج، قلت ذلك منذ وصولي للفريق قبل عامين، حلمي هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز”.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري الذي يخوض موسمه الثاني مع “الريدز” توج العام الماضي بلقب هداف البريميير ليج وافضل لاعب في المسابقة، إضافة لحلوله ثالثا في جائزة الفيفا لأفضل لاعبي العالم “ذا بست”، كما يتصدر حاليا جدول هدافي البطولة برصيد 17 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى