سقوط جامبا أوساكا في افتتاح الدوري الياباني 

قلب يوكوهاما إف مارينوس تأخره بهدف إلى فوز كبير 3-2 على مضيفه جامبا أوساكا اليوم السبت في المرحلة الأولى من الدوري الياباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز ناجويا جرامبوس على مضيفه ساجان توسو 4-0 وسقوط كاشيما أنتلرز على ملعبه أمام أويتا ترينيتا 1-2.

واستهل كاواساكي فرونتال حملة الدفاع عن لقب المسابقة بالتعادل السلبي مع إف سي طوكيو اليوم بنفس المرحلة التي شهدت أيضا تعادل سانفريش هيروشيما مع شيميزو إس بالس 1-1 وجوبيلو إيواتا مع ماتسوموتو ياماجا بنفس النتيجة وأوراوا ريد دياموندز مع مضيفه فيجالتا سينداي سلبيا وفوز شونان بيلمير على كونسادول سابورو 2-0.

وافتتح ناجويا جرامبوس مسيرته في الموسم الجديد بفوز ساحق 4-0 على مضيفه ساجان توسو.

وتصدر ناجويا جرامبوس البطولة مبكرا بالفوز الكبير على مضيفه ساجان تورو حيث حصد ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره بالبطولة ليتصدر جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام شونان بيلمير ويوكوهاما إف مارينوس وأويتا ترينيتا سيريزو أوساكا الذي افتتح فعاليات الموسم الجديد بالفوز على فيسيل كوبي 1-0 أمس الجمعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل جو ألفيس دي أسيس هدفين متتاليين في الدقيقتين 63 و77 ليمهد الطريق أمام الفوز الكبير فيما سجل يوكي سوما وريوجي إيزومي الهدفين الآخرين في الدقيقتين 79 و89.

وباغت جامبا أوساكا ضيفه يوكوهاما إف مارينوس بهدف مبكر للغاية سجله كوسوكي أونوزي في الدقيقة الأولى من المباراة لكن مارينوس قلب الطاولة على مضيفه بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها تيروهيتو ناكاجاوا وكوجي ميوشي والبرازيلي إدجار جونيو في الدقائق الثالثة و34 و38 .

وحافظ مارينوس على انتصاره في الشوط الثاني رغم الهدف الثاني لجامبا أوساكا والذي سجله هيروكي فوجيهارو في الدقيقة 88 .

وسجل نورياكي فوجيموتو هدفين في الدقيقتين 18 و69 ليقود فريقه أويتا ترينيتا الصاعد من دوري الدرجة الثانية إلى الفوز الثمين 2-1 على مضيفه كاشيما أنتلرز صاحب المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي. وسجل شو إتو الهدف الوحيد لكاشيما في الدقيقة 48 .

واكتفى فرونتال بنقطة واحدة في بداية رحلة الدفاع عن اللقب بعدما سقط في فخ التعادل السلبي على ملعبه.

وتعادل سانفريش هيروشيما مع شيميزو إس بالس بهدف سجله إيميل سالومونسون في الدقيقة 57 مقابل هدف سجله كويا كيتاجاوا في الدقيقة 30.

وسقط جوبيلو إيواتا في فخ التعادل مع ماتسوموتو ياماجا الصاعد من دوري الدرجة الثانية بهدف سجله كينجو كاوماتا في الدقيقة 71 مقابل هدف سجله يوزو إيواكامي في الدقيقة الثامنة.

وسجل كوسوكي تاكيتومي هدفين في الدقيقتين 82 و90 ليقود شونان بيلمير إلى الفوز على كونسادول سابورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى