بالصور: شهاب الحبسي يكشف برنامجه لسباقات بطولة أوروبا للفورمولا 4

بنك صحار الدولي راعيا حصريا للمتسابق

توووفه-محمد مبارك

كشف المتسابق الدولي شهاب بن أحمد الحبسي ظهر أمس عن برنامجه السنوي لهذا العام في بطولة أوروبا للفورمولا 4، وأقيم المؤتمر الصحفي بفندق شيراتون بروي تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية.

وبحضور عدد من المسؤولين من وزارة الشؤون الرياضية ووزارة السياحة والجهات الراعية ووسائل الإعلام وعشاق رياضة المحركات.

البرامج المستقبلية

وقام منذر المعمري، مؤسس إنجازات شباب عمان، بعرض الخطة القادمة للحبسي، حيث قال إن المتسابق سيواصل المشاركة في الفورمولا 4 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تم الإعلان عن مشاركة شهاب الحبسي في البطولة الآسيوية الماليزية للعام 2019، والتي تنطلق مطلع شهر أبريل.

وأوضح المعمري أن إنجازات شباب عمان ستكون هي المشرفة على إدارة أعمال المتسابق شهاب الحبسي إعلاميا وإداريا وماليا وقانونيا بشكل كامل، بحيث يصبّ تركيز المتسابق على بطولاته فقط، على أن تقوم المؤسسة بإدارة أعماله بشكل احترافي.

وتم عرض عدد من الأعمال المصورة، التي استعرضت بدايات المتسابق شهاب الحبسي وإنجازاته خلال الفترة الماضية.

وتحدث شهاب الحبسي في كلمة قال فيها إن الاهتمام بهذا النوع من الرياضة بدأ قبل عشر سنوات من الآن، والأكاديمية الفرنسية اختارته من بين نخبة كبيرة على مستوى العالم للانضمام إلى الفورمولا4 في العام المنصرم، ويأمل أن يحقّق الإنجازات المشرفة خلال هذا العام.

وقدم شكره لجميع المؤسسات الداعمة له وعلى رأسهم معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية  وبنك صحار الدولي الراعي الحصري له.

من جهته قدم المدرب كيفن داي، مدير فريق الفورمولا4 بالإمارات العربية المتحدة كلمته في هذا الحفل، حيث استعرض شغف الحبسي بهذه الرياضة، وخبرته في هذا المجال، وأنه أصغر متسابق حول العالم بين جميع المتقدمين لهذه المسابقة.

وشدد على ضرورة اهتمام السلطنة بموهبته حتى يستطيع الوصول إلى الفورمولا1 في المستقبل القريب.

هوية جديدة للحبسي

قام الرئيس التنفيذي لشركة البوابة العاشرة للتسويق منيب الكندي باستعراض الهوية الجديدة للمتسابق شهاب الحبسي، موضحا أن هذه الهوية ستساهم في إدارة أعمال شهاب بشكل احترافي على المستوى الدولي.

وتستمد الهوية شكلها من البيئة العربية والخليجية متمثلة في الصقر المهاجر الذي يرمز في السرعة والدقة ولهذا تم الاختيار عليه ليكون هوية الحبسي لما يتميز به من قدرات عالية في هذه الرياضة.

 رعاية حصرية

وقام الرئيس التنفيذي لبنك صحار الدولي أحمد المسلمي بالإعلان عن توقيع شراكة مع شهاب الحبسي ليكون بنك صحار الدولي هو الراعي الحصري للمتسابق خلال هذا الموسم.

وتأتي رعاية البنك لشهاب الحبسي وفق المسلمي “إيمانا منه بدعم مسيرة الأبطال العمانيين والمساهمة في تأهيلهم بشكل مميز لتحقيق أفضل الإنجازات على مستوى العالم”.

من جهتها قامت مؤسسة إنجازات شباب عمان بتوقيع شراكة إدارة أعمال المتسابق كوكيل رسمي، وقعها من طرف المؤسسة منذر بن إبراهيم المعمري، الرئيس التنفيذي للمؤسسة بالإضافة إلى توقيع شركة مع البوابة العاشرة كشريك تسويقي للحبسي.

وتعليقا على الدور الاستراتيجي لبنك صحار الدولي في رعاية بطل الفورمولا4 شهاب الحبسي،  قال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك: “إن الوضوح والإنسانية والاستمرارية سمات أساسية لأي فائز، وهي السمات التي تمثل بنك صحار الدولي في استراتيجية هويتنا الجديدة”.

وتابع:”كنا ولازلنا نتابع عن قرب مسيرة شهاب الحبسي الرياضية، ووجدنا أنه يعكس هذه السمات في منافساته أمام متسابقين أكثر خبرة وشهرة، فهو يتمتع بقدرات عالية جدًا، واجتماع  هذه القدرات والسمات يتواءم بقوة مع هدفنا بمساعدة الآخرين على الفوز في عالم متسارع التغيرات. نتمنى لشهاب كل التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية”.

تكريم بعض المؤسسات

وقام معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية بتكريم  الشركات التي ساهمت في دعم مسيرة شهاب الحبسي خلال الفترة الماضية.

وقام معالي الشيخ بإزاحة الستار عن سيارة المتسابق شهاب الحبسي لهذا الموسم 2019 فيما قدم الرئيس التنفيذي لبنك صحار الدولي هدية تذكارية لوزير الشؤون الرياضية، كما قدم المتسابق شهاب الحبسي هدية تذكارية لمعالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف .

واختتم الحفل بمؤتمر صحفي وضح فيه، المتسابق شهاب الحبسي طموحاته وتطلعاته، لتحقيق مزيد من الإنجازات العالمية للسلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى