نجوم الغد يشارك في بطولة زايد بن هزاع الدولية

توووفه- عمر الصالحي

تصوير- قيس اللمكي

غادرت بعثة فريق مدرسة نجوم الغد عصر اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في النسخة العاشرة من بطولة زايد بن هزاع الدولية في فئة تحت 14 سنة للمدارس والأكاديميات الكروية.

وستنطلق منافسات البطولة يوم غد على ملعب نادي أبوظبي الرياضي تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي في الفترة ما بين 24 يناير حتى 3 مارس بمشاركة 8 فرق في فئة تحت 14 سنة مواليد 2004/05.

تم توزيع الفرق على مجموعتين، ضمت الأولى فريق نادي أبو ظبي الرياضي وفريق بيزك (التشيك) وفريق أكاديمية حراء (السعودية) وأكاديمية سبت لكرة القدم.

فيما ضمت المجموعة الثانية فريق كيندر تارغوفيست (رومانيا) وفريق أكاديمية بترو الرياضية (مصر) ومدرسة نجوم الغد (عمان) وأكاديمية باس لكرة القدم.

وتتكون بعثة نجوم الغد من مدير البعثة أحمد الجديدي ومدرب الفريق عبدالعزيز الصالحي ومساعده علي السعدي والمنسق الإعلامي قيس اللمكي.

واللاعبون هم عدي المنوري ومصعب الزدجالي وعبدالله اللمكي ومؤيد إبراهيم وعبد العزيز السعدي ورضا الصالحي وحمد البلوشي والأيهم الرزيقي وحميد الغساني واليزن السعدي ووسام الغساني وحمود الشيادي وعبد الرحمن السعدي وأحمد الغيلاني.

الجدير بالذكر أن مشاركة مدرسة نجوم الغد تعد الثانية بعد مشاركتها في النسخة الماضية والتي تمكن خلالها الفريق من تحقيق المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى