ناصر الحجري لـ “توووفه” : الحكام يجاملون الفرق الكبيرة

توووفه – خليل التميمي

 

ناصر الحجري مدرب نادي الوسطى، قاد فريقه إلى اللحظات الأخيرة المؤهلة لدوري عمانتل، وكان قريبا من تحقيق حلم الصعود.

توووفه أجرت حوارا سريعا مع المدرب الذي تحدث عن تجربته مع الوسطى والدور الذي قدمه في فترة تواجده.

حدثنا عن تجربتك مع نادي الوسطى؟

بداية تجربتي جيدة ومثرية وأضافت لي الكثير من الخبرات واستفدت كثير منها، والحمدلله وفقت في هذه التجربة وحققت نجاحات جيدة يشيد بها الجميع.

ما دور مجلس الإدارة؟

أقدم الشكر والتقدير إلى إدارة نادي الوسطى على ثقتهم الكبيرة التي أعطوها لي في قيادة النادي وعلى رأسهم الشيخ سليم الحكماني رئيس النادي الذي وفر كافة الإمكانيات للفريق وتذليل كافة الصعاب من أجل الصعود إلى دوري عمانتل، ولكن نقول قدر الله وما شاء فعل.

كيف كانت بداياتك مع النادي؟

تسلمت مهمة تدريب الفريق في الجولة الرابعة من المرحلة الأولى، وكان الفريق يملك ثلاث نقاط ومهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، وكان الهدف هو البقاء في دوري الدرجة الأولى.

لكن وفقنا ووصلنا إلى صدارة المجموعة برصيد 21 نقطة، وتاهلنا إلى المرحلة النهائية ضمن أفضل ستة أندية، وحققنا نتائج جيدة وصلنا من خلالها إلى المركز الرابع، ولكن عامل الخبرة لم يسعفنا في التأهل لدوري عمانتل.

وكيف تقول عن التأهل للمرحلة الثانية؟

رغم ذلك وصلنا إلى النقطة 14 ونافس الفريق أندية عريقة في الدوري مثل فنجاء والسيب والسلام وبهلاء وكلها فرق قوية، لديها خبرة وسبق أن تأهلت إلى مثل هذه المرحلة، ناهيك عن أن بعضها كان ضمن أندية دوري عمانتل.

ولكن بالنسبة للوسطى هي المرة الأولى في الوصول للمرحلة النهائية وكان قريبا من التأهل من خلال وصوله إلى آخر لحظة من حسابات التأهل، ولكن الدقيقة 98 كانت اللحظة التي حرمت الوسطى من التأهل بعد تحقيق فنجاء لهدف التعادل أمام السيب.

ماذا تقول بعد هدف التعادل لفنجاء في الوقت القاتل؟

ألوم الحكام في احتساب ضربة جزاء غير صحيحة لنادي فنجاء، وإعطاء المباراة 8دقائق كوقت بدل ضائع ساهمت بشكل كبير في تحقيق فنجاء لهدف حرمنا من التأهل.

هل ترى أن الحكام غير جديرين؟

خلال مشوارنا واجهنا الكثير من الحكام في عدد من المباريات، وأنا أقول إن الحكام يجاملون الفرق الكبيرة للأسف، ويخافون من الجماهير، وأتمنى أن يراجعوا أنفسهم، وأتمنى من لجنة الحكام أن تستعين بالفار أو حكام أجانب، لأن بعض الحكام العمانيين لا يملكون الثقة.

هل ستكون مع الوسطى الموسم القادم؟

عقدي انتهى مع نادي الوسطى بانتهاء الموسم، ولم أجلس مع الإدارة لمناقشة هذا الموضوع.

هل حصلت على عروض تدريبية؟

بلى، حصلت على عروض من أندية دوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى، وسوف أدرس العروض وأختار الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى