صِدام ثالث بين النصر والسويق في مؤجلة الدوري

توووفه – عمر الصالحي

 

يحل السويق غداً ضيفاً على النصر بمجمع صلالة الرياضي ضمن اللقاء المؤجل لحساب الجولة السادسة عشر في تمام الساعة 5:50 مساء.

ويعد هذا اللقاء هو الثالث الذي سيجمع الفريقين هذا الموسم بعد لقاء أول في نهائي كأس السوبر، والذي تمكن النصر من الفوز به بركلات الترجيح، وآخر في القسم الأول والذي شهد نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

النصر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة سيكون مطالباً بتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرة أولاً وتضمن له خطف المركز الثاني من النهضة والذي لا يبعد عنه سوى نقطتين فقط سيجعله خلف المتصدر ظفار.

ورغم تعثر أداء ونتائج الفريق الأخيرة ولاسيما بعد الخروج الحزين من الملحق المؤهل لكأس الاتحاد الآسيوي بعد خسارتين متتاليتين وخسارة أخرى أمام الرستاق في دوري عمانتل.

من مواجهة السويق والنصر في الدور الأول

استطاع النصر الانتفاضة بانتصارين متتاليين أولهما على صور وآخرها على الشباب بهدف وحيد أعاده للواجهة والمنافسة على المراكز المتقدمة.

فيما السويق الذي حصد 21 نقطة والتي جعلته في المركز التاسع ويعيش أيضاً أفضل فتراته هذا الموسم بعد نجاحه في تقديم أداء مميز رغم الخسارة أمام المالكية في الجولة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي، تمكن من تسجيل انتصارين متتاليين أيضاً أولهما على الوصيف النهضة تلاه انتصار على العروبة بثلاثية في الأسبوع الفائت.

حامل اللقب والذي تغير جذرياً هذا الموسم يمني النفس بمواصلة مشواره وتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية التي تكفل له الابتعاد عن مراكز الخطر، والذي بفوزه إن حدث سيقفز إلى المركز الثامن أو السابع في سلم ترتيب دوري عمانتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى