بالصور:الأولمبي يتأهب لاختبار قيرغيزستان

توووفه- سالم الغافري

تصوير – مظفر العبري

 

يدخل المنتخب الوطني الأولمبي عصر الجمعة على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر، بروفة تحضيرية في غاية الأهمية.

حين يستضيف منتخب قيرغيزستان الأولمبي في لقاء ودي قبل أسبوعين فقط من انطلاق التصفيات الآسيوية الأولمبية مواليد 1997 والمؤهلة إلى نهائيات تايلاند 2020.

من تدريبات الأولمبي

مواجهة قيرغيزستان التي تقام في الخامسة والنصف عصرا هي إحدى ثلاث مواجهات ودية تسبق المشاركة في التصفيات، حيث من المقرر أن يكرر الأحمر الأولمبي مواجهة قيرغيزستان مرة أخرى الإثنين المقبل.

إبراهيم المخيني

فيما تشهد العاصمة البحرينية المنامة في ال15 من الشهر الحالي البروفة النهائية ضد منتخب البحرين الأولمبي قبل التوجه إلى الدوحة لخوض غمار التصفيات التي تضم قطر (المستضيف) ونيبال وأفغانستان.

من تدريبات الأولمبي

ويلعب منتخب قيرغيزستان التصفيات الآسيوية في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات الكويت (المستضيف) والأردن وسوريا.

بروفة مهمة جدا قال عنها مدرب المنتخب الأولمبي حمد العزاني ل” توووفه” في وقت سابق:”تمثل المواجهات الودية الثلاث أهمية كبيرة كونها المحطة الأخيرة قبل انطلاق التصفيات، تجارب مهمة نقف من خلالها على جاهزية الفريق بشكل نهائي”

من تدريبات الأولمبي

وأضاف أيضا:”من المهم أن نرى مدى انسجام مجموعة اللاعبين خصوصا بعد انضمام محسن الغساني وصلاح اليحيائي”.

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب المنتخب حمد العزاني الذي يفتقد جهود صلاح اليحيائي للإصابة بتشكيلة تضم كلا من:إبراهيم المخيني في حراسة المرمى، وقذافي المحروقي ومحمد المطروشي وعمران الحيدي ومروان طلال في خط الدفاع.

من تدريبات الأولمبي

وعمار الشيادي وأسعد العوادي وأرشد العلوي وزاهر الأغبري وعبد الرحمن المشيفري في خط المنتصف فيما يبقى خيار مشاركة عصام الصبحي أو محسن الغساني في خط المقدمة خيارا مفتوحا.

ويعود الظهور الودي الأخير للمنتخب الأولمبي في الثامن عشر من الشهر الماضي حين تغلب على المنتخب السوري الأولمبي بهدف وحيد سجله المهاجم محسن الغساني مع الدقيقة التاسعة والخمسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى