ماذا قال مدرب أحمر الشواطئ عقب الفوز على إيران ؟

توووفه – مسقط

تصوير – صالح الشملان

 

أشاد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية طالب هلال الثانوي بالمستوى اللافت الذي قدمه الأحمر هذا اليوم بعد الفوز على حامل لقب أمم آسيا 2017 المنتخب الإيراني 4-3 والتأهل للمرحلة القادمة كمتصدر للمجموعة .

وقال طالب هلال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “في البداية أحمد الله أننا حققنا الفوز في المباراة، وهذا كان هدفنا، أنا سعيد جداً باللاعبين لأنهم لعبوا ضد أحد أقوى الفرق في العالم وليس في آسيا فقط .

وأضاف: كانت المباراة تكتيكية ومختلفة عن المباراة الأولى، وقد كنا مستعدين جيداً وقدمنا أفضل ما بوسعنا وطبق اللاعبون ما طلبته منهم.. الفوز كان مهماً بالنسبة لنا، أنا أحترم جميع الفرق، ولهذا فإن المباراة المقبلة لن تكون سهلة بالنسبة لنا .

وتابع حديثه: لن أستهين بأي فريق في هذه البطولة، سيكون لدينا يوم راحة كي نعد الفريق للمباراة أمام البحرين، وأنا أشكر مدرب إيران والفريق، فقد جعلوا المباراة صعبة بالنسبة لنا، ولكننا تعاملنا مع ذلك، ولهذا أنا سعيد جداً باللاعبين، والآن نحن نركز على التقدم أكثر في البطولة”.

بينما أشاد البرازيلي ماركو أوكتافيو مدرب المنتخب الإيراني بالأحمر العماني ووصف فوزه بـ “المستحق”، وقال أوكتافيو عقب المواجهة للموقع الرسمي:  “كانت المباراة مثل النهائي، بين فريقين جيدين بحالة فنية جيدة، وأريد تقديم تهنئة كبيرة لمنتخب عمان، فقد استحقوا الفوز، الناس التي حضرت اليوم شاهدت عرضاً جميلاً بالكرة الشاطئية .

وأضاف: إذا نظرت للمباراة بعين محايدة فإنك ستلاحظ أن منتخب إيران كان أفضل من ناحية السيطرة على الكرة، ولكن المنتخب العماني كان أكثر فاعلية، وأريد أن أهنئهم على العرض الجميل، نحن لا زلنا في المنافسة وسوف نحاول ما بوسعنا من أجل التأهل لكأس العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى