شالكه يناقش مصير تيديسكو بعد الخروج المذل

(د ب أ)-توووفه

كشف يوخين شنايدر المدير الرياضي الجديد بنادي شالكه الألماني لكرة القدم أن النادي سيدرس اليوم مصير مديره الفني دومينيكو تيديسكو بعد الهزيمة الثقيلة 0-7 التي مني بها الفريق أمام مانشستر سيتي الإنجليزي مساء أمس الثلاثاء.

ومع المستوى المتواضع لشالكه في الموسم الحالي ، تزايدت الضغوط على تيديسكو صاحب 33 عاما، بشكل هائل بعد الهزيمة الثقيلة أمس والتي أطاحت بالفريق من دوري الأبطال لاسيما وأن الفريق خسر 2-3 في مباراة الذهاب على ملعبه قبل ثلاثة أسابيع.

وقال شنايدر: “سنستغل الساعات القليلة المقبلة لمناقشة الأمر داخليا على أن نوضح الوضع غدا”.

ويتفوق شالكه بفارق أربع نقط فقط على صاحب المركز السادس عشر الذي يخوض دورا فاصلا من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى بألمانيا الموسم المقبل.

وكانت هزيمة الأمس هي أكبر هزيمة لأي فريق ألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا على مدار تاريخ البطولة.

ويستضيف شالكه فريق لايبزج يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا) ولكن شنايدر لم يقدم أي تأكيدات على أن تيديسكو سيستمر في عمله لحين خوض هذه المباراة.

وقال شنايدر “أين هذه الضمانات ؟ حتى البنك الألماني لا يمكنه ضمان أي شيء”. وأشار إلى أنه تحدث مع تيديسكو باستفاضة وبكل التفاصيل حول الوضع العام للفريق.

واستبعد تيديسكو التقدم باستقالته من تدريب الفريق، وقال بعد مباراة الأمس: “لم أفكر لثانية واحدة في الاستقالة. حتى الآن، أشعر بالفخر لكوني مدربا لشالكه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى