حنيوات لـ رئيس ظفار: بيننا المحاكم

توووفه- عمر الصالحي

صرّح الشيخ سالم حنيوات العمري رئيس مرباط على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن فريقه سيلجأ إلى محكمة الكأس الدولية، وذلك على خلفية قرار لجنة الاستئناف بخسارة مرباط 0/3 أمام ظفار.

وتتلخص الأحداث في قيام نادي ظفار برفع مذكرة احتجاج إلى الأمانة العامة للاتحاد العماني لكرة القدم على مشاركة لاعب مرباط سعيد ربيع ليحال على إثره إلى لجنة الانضباط والتي أصدرت قرارها بقبول الاحتجاج شكلاً ورفضه موضوعاً.

لم يرض القرار إدارة ظفار فقدمت اسئنافاً انتهى بقبول الاستئناف أولاً وإلغاء قرار لجنة الانضباط السابق، واعتبار ظفار فائزاً 3-0، وفرض غرامة على مرباط قدرها 100 ريال بعد إثبات ما سبق ضمن حيثيات الموضوع التي سردت في القرار الذي أقرته لجنة الاستئناف رقم (3/2019).

وفي هذا الصدد نشر رئيس ظفار الشيخ علي الرواس على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة كان نصها: “الزعيم 46 نقطة في صدارة الدوري والتوفيق من الله سبحانه وتعالى وليس لنا غنى عن الجماهير الحبيبة في كل مكان”.

التغريدة شهدت ردوداً واسعة من الجماهير ومن رئيس مرباط الشيخ سالم حنيوات العمري، كان أولها: “للأسف الشيخ علي الثلاث نقاط ما قدرت تأخذها من الملعب وأخذتها بطريقة غير صحيحة وبيننا المحاكم الرياضية”.

ولم تستقر الردود بين الطرفين على ذلك بل نشر الرئيسان بعض الردود الأخرى، ومن المتوقع أن تستمر قصة الجدل بين الناديين حتى حسمها في محكمة الكأس الرياضية كما أشار نادي مرباط عبر بيانه اليوم.

بيان مرباط

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin