مدرب إشبيلية: تعرضنا للسحق في براغ

(د ب أ )-توووفه

 

أكد المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، بابلو ماشين، أن نادي سلافيا براغ التشيكي “سحق” فريقه في المباراة التي جمعت بين الفريقين الليلة الماضية في إياب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي وانتهت بفوز النادي التشيكي 4 / 3.

وقال ماشين عقب انتهاء اللقاء في تصريحات لقناة “موفيستار بلس” التليفزيونية: “كنا نسعى إلى إحراز هدف مبكر، ولكن لم نتمكن من هذا وظننا أن تسجيل ثلاثة أهداف سيمنحنا العديد من الخيارات للتأهل، لقد قاموا بسحقنا بطريقة أو بأخرى”.

وودع إشبيلية النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي مبكرا إثر سقوطه 3 / 4 أمس أمام مضيفه سلافيا براغ في إياب دور الستة عشر، علما بأن مباراة الذهاب في إسبانيا انتهت بالتعادل 2 / 2.

وأضاف ماشين قائلا: “لقد سجلوا فينا هدفا قاسيا في الدقيقة الأخيرة وهذا يدل على أن هناك شيء قمنا به على نحو سي، ليس من الطبيعي أن نواجه هذا القدر من الحظ العاثر، لا أعرف، لسنا في أفضل لحظاتنا، علينا أن نعترف بهذا”.

وأشار ماشين إلى أنه كان من الصعب على فريقه أن يتأهل إلى دور الثمانية بعد أن تلقى بسهولة العديد من الأهداف في مرماه، وتابع قائلا: “ولكن علينا أن نتحمل المسؤولية جميعا، هذا الأمر يتعلق بالجميع”.

وأكمل: “لا يمكننا انكار قيام الفريق ببذل أقصى ما لديه ولا يمكنني أن ألقي باللوم على اللاعبين، لم نتحل بالقوة الكافية، من الأفضل ألا نقوم بتقييم الأمور في الوقت الحالي، أدافع عن اللاعبين لأنهم قدموا كل شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى