الأحمر العماني ينافس فلسطين على بطاقة المونديال

 

تأهل منتخب اليابان إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فلسطين 6-0 يوم الجمعة على ملعب بالي هاي، ضمن قبل نهائي بطولة آسيا للكرة الشاطئية 2019 في تايلاند.

وسجل تاكويا اكاغوما (6) واوزو موريرا (12 و30) وتاكاكي اوبا (14) وشوسي ياماوتشي (35) وناويا ماتسو (36) أهداف الفوز لمنتخب اليابان.

وبالرغم من هذا الفوز الكبير قال روي راموس مدرب اليابان للموقع الرسمي للبطولـة:  “أنا غير راضٍ على الإطلاق، فقد فزنا فقط بالمباراة وهذا كل شيء، في المباريات أمام الكويت والبحرين كنت أعتقد أن مشكلة اللاعبين هي أنهم تحت الضغط، ولكن اليوم وجدت أن اللاعبين يريدون فقط التأهل إلى كأس العالم، نحن نتطلع للوصول إلى مستوى أعلى من هذا”.

 

وكان المنتخب الإماراتي قد نجح في بلوغ المباراة النهائية بعد فوزه على الأحمر العماني 3-2 يوم الجمعة على ملعب بالي هاي وسجل هشام المنتصر (6) وعباس علي (20) ووليد بشر (34) أهداف الإمارات، في حين أحرز نوح الزدجالي (19) وسامي البلوشي (28) هدفي الأحمر .

وقال طالب هلال مدرب الأحمر عقب المباراة: “في البداية أود أن أهنئ منتخب الإمارات على التأهل إلى كأس العالم، نحن لم نخرج من المنافسة على التأهل لكأس العالم، لا زال أمامنا مباراة واحدة.. اليوم لعبنا بصورة جيدة، وسنحت لنا فرص للتسجيل، منتخب الإمارات سجل من فرصه، علماً بأن المباراة كانت متكافئة بين الفريقين”.

وستجمع المباراة النهائية بين الإمارات واليابان لتحديد بطل آسيا يوم الأحـد بعد أن ضمنا التأهل للمونديال، فيما سيكون التنافس بين منتخبنا الوطني وفلسطين لتحديد البطاقة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم “باراجواي 2019” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى